مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تين هاج: بايرن يملك الجودة الفردية الكافية للظهور في لحظة واحدة

نشر
الأمصار

علق إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد على توديع فريقه دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمس من بايرن ميونخ بهدف دون رد.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة تي إن تي سبورت: "الفريق أبلى حسنا، وكنا جيدين للغاية في الشق الدفاعي والضغط".

وأضاف: "استعدنا الكرة كثيرا، خاصة في الشوط الثاني، لكن لم نستفد من ذلك، وواجهنا فريقا قويا للغاية".

وأضاف: "بايرن دائما حتى لو لم يكن متواجدا في المباراة فهو يملك الجودة الفردية الكافية للظهور في لحظة واحدة وهذا ما حدث".

وتابع: "نعرف أننا بحاجة للتحلي بثبات المستوى. دوري كمدرب هو تطوير الفريق وإرشاده وعلى اللاعبين تحمل المسؤولية. علينا القيام بتلك المهمة معا".

وواصل: "اللاعبون قدموا كل شيء. شاهدنا الروح، لذلك يجب الإشادة بعملهم".

وأكد: "أمام فريق جيد مثل بايرن تحتاج إلى الطاقة أثناء المباراة، خاصة مع قلة الخيارات الهجومية على مقاعد البدلاء".

واستكمل: "لا أنظر بندم إلى مشوارنا في دوري الأبطال. أردنا التواجد في تلك البطولة وكان الهدف دائما هو الأدوار الإقصائية. لكن علينا التعلم من ذلك وتقبل تقديمنا بعضا من كرة القدم الجيدة".

وأتم: "راسموس هويلوند سجل 5 أهداف. لدينا بعض المستويات الجيدة وعلينا نقل ذلك للبريميرليج. نريد العودة لدوري الأبطال مرة أخرى".

وسقط مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام ضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع الفريق الإنجليزي حدًا لمشاركته في البطولة لهذا العام.

وجاء الشوط الأول من المباراة سريعًا من جانب الفريقين، وأهدر الجانبان عددا من الفرص الخطيرة خلال أول 45 دقيقة من زمن المباراة، وفي الشوط الثاني، نجح الفرنسي كينجسلي كومان، فى تسجيل هدف فوز بايرن ميونخ بالمباراة، فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، من انفراد تام بالمرمي، وسدد الكرة على يمين أونانا حارس اليونايتد. 

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ 16 من دوري الأبطال، برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بالإضافة إلى كوبنهاجن الدنماركي الوصيف برصيد 8 نقاط، وجاء جالاتا سراي ثالثا برصيد 5 نقاط، ليتأهل للعب إلى الدوري الأوروبي، وأخيرا مانشستر يونايتد برصيد 4 نقاط.