مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

توقف " تيتا زوزو" بعد أسبوع تصوير واستكماله بعد رمضان

نشر
إسعاد يونس
إسعاد يونس

قرر القائمون على مسلسل "تيتا زوزو" للنجمة إسعاد يونس بوقف تصوير العمل بعد الانتهاء من الأسبوع الأول فى أحداثه، على أن يتم استكماله بعد شهر رمضان المقبل .

وذلك حسب الخطة التى تم وضعها للمسلسل بسبب ارتباط أبطاله بتصوير أعمالهم الرمضانية، لاسيما وأن العمل مقرر عرضه فى موسم الأوف سيزون.

مسلسل "تيتا زوزو"

ويتكون مسلسل "تيتا زوزو" من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال،والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

وتنتظر إسعاد يونس طرح فيلمها الجديد "عصابة عظيمة" فى دور العرض خلال شهر يناير المقبل، ويشارك فى بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، و لأول مرة الراقصة بدرة، و عدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

 إسعاد يونس

حاصلة على بكالوريوس «معهد الإرشاد السياحي» في عام 1972 عملت كمذيعة بـ «إذاعة الشرق الأوسط»، وهي رئيسة مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تأثرت بوالدها الذي كان من الضباط الأحرار وقد عمل والدها صحفياً في مؤسسة روز اليوسف، عملت في بداية حياتها كمذيعة بإذاعة الشـرق الأوسط، ثم دخلت المجال التمثيلي وعملت في العديد من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، قامت بتأليف المسلسل بكيزة وزغلول والذي لاقى نجاح عالمي غير مسبوق بالاشتراك مع الفنانة سهير البابلي كما قامت بكتابة السيناريو والحوار لنفس القصة لتكون فيلما سينمائيًا باسم ليلة القبض على بكيزة وزغلول، كونت شركة للإنتاج السينمائي، كما تشارك منذ عام 2014 بتقديم برنامج صاحبة السعادة.