مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أوراوا الياباني يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بهدف في كلوب ليون

نشر
الأمصار

تأهل فريق أوراوا الياباني، لنصف نهائي كأس العالم للاندية، بعد فوزه على نظيره فريق كلوب ليون المكسيكي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية"، فى أولى مباريات دور ربع نهائى بطولة كأس العالم للأندية، والتى تستضيفها السعودية حتى يوم 22 ديسمبر الجارى. 

وسجل أليكس شالك لاعب الفريق الياباني، الهدف فى الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليتقدم أوراوا، بهدف نظيف. 

 

 

وتعرض ويليام تيسيلو، لاعب فريق كلوب ليون، للطرد فى الدقيقة 84 من زمن المباراة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. 

ويلتقى أوراوا ريد الياباني، مع مانشستر سيتى الإنجليزى، بطل دورى أبطال أوروبا، فى دور نصف نهائى بطولة مونديال الأندية، مساء الثلاثاء المقبل. 

وقاد الحكم الكونغولى جون جاك ندالا، مواجهة كلوب ليون المكسيكى مع أورواوا اليابانى، وعاونه كل من الكاميرونى إلفيس نوب، حكم مساعد أول، والموزمبيقى أرسينيو مارينجولا، حكم مساعد ثانى، بالإضافة إلى البولندى سيمون مارتشينياك، حكم رابع.

وكان مونديال الأندية، قد أنطلق مساء الثلاثاء الماضى، بفوز اتحاد جدة السعودى على نظيره فريق أوكلاند سيتى النيوزيلندى، بثلاثية نظيفة، ليواجه النادى الأهلى، فى الثامنة من مساء اليوم الجمعة، فى ربع نهائى البطولة.

 

الأهلي المصري يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة اتحاد جدة في مونديال الأندية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي التي تقام في الثامنة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الأهلي في منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ المران بمحاضرة نظرية للمدير الفني مارسيل كولر، الذي حرص على شرح بعض الجوانب الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة، وكذلك منح بعض التعليمات للاعبي الفريق من أجل تنفيذها خلال مواجهة اتحاد جدة.

وخاض لاعبو الفريق فقرة بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ بعض الجانب الخططي خلال تدريبات الكرة، واختتم المران بتقسيمة قوية بمشاركة اللاعبين في ضوء التحضير للمباراة.

كما قام المدير الفني بعقد اجتماع مع معاونيه على هامش المران الختامي، للحديث عن بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي تخص المباراة.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء يوم الثلاثاء الماضي، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.