مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الوداد المغربي أزمات متتالية.. رئيس النادي أمام النيابة بتهمة الإتجار في المخدرات

نشر
الوداد
الوداد

أعلنت تقارير مغربية، عن تحويل رئيس نادي الوداد المغربي سعيد الناصيري، إلى التحقيق أمام النيابة العامة في المغرب، وذلك على خلفية التحقيق في ملف الاتجار بالمخدرات.

رئيس نادي الوداد المغربي 

ويأتي رئيس نادي الوداد المغربي ضمن متهمين آخرين سيخضعون للتحقيق على خلفية ملف يتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، وذلك وفقاً لموقع le360 المغربي.

وأحال نائب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، مساء الخميس 21 ديسمبر 2023، المشتبه فيهم الـ25 على قاضي التحقيق، ملتمسا منه إجراء تحقيق مفصل في القضية مع المشتبه فيهم المتهمين بتهم من بينها (الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض الأموال وتزوير محررات رسمية).

خسر فريق الوداد المغربى أمام مضيفه سيمبا التنزانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

أحرز إيسومبا أونانا هدفى التقدم لصالح سيمبا ضد الوداد في الدقيقتين 36 و38 من عمر اللقاء.

وخاض الوداد المباراة بالتشكيل التالى: المطيع - حركاس - أبو الفتح - عطية الله - العملود - الدرواي - سرغات - حيمود - بوهرة - لحتيمي – بولي.

ويحتل أسيك ميموزا صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ثم سيمبا وصيفا برصيد 5 نقاط، يليه جوانينج جالاكسي برصيد 4 نقاط، في حين يتذيل فريق الوداد الترتيب برصيد ثلاث نقاط فقط.

وهزيمة اليوم هى الثالثة للوداد فى دور المجموعات ، حيث خسر في أول جولتين على يد جالاكسي وأسيك ميموزا ، قبل أن يفوز على سيمبا فى الجولة الثالثة، ليعود ويخسر اليوم أيضا، ويبقى أمام شبح الخروج المبكر من منافسات دورى الأبطال.

وعاد المدير الفنى المخضرم التونسي فوزي البنزرتي لتدريب فريق الوداد المغربي، للمرة الرابعة فى مسيرته، بعد توليه المسئولية خلفا لعادل رمزي، والذى أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

حسم فريق الجيش الملكي المغربي كلاسيكو الكرة المغربية أمام نظيره الوداد البيضاوي بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي أقيمت  بين الفريقين مساء الثلاثاء على الملعب البلدي للقنيطرة، في قمة الجولة الـ10 من الدوري المغربي.

أحرز يحيى جبران هدف التقدم للوداد من ركلة جزاء في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الوداد 1-0.

وفي الشوط الثاني، عادل العربي الناجي النتيجة للجيش الملكي في الدقيقة 58، عزز خالد ايت ورخان تقدم الجيش بهدف ثاني في الدقيقة 85، واختتم لامين دياكيتي ثلاثية الجيش الملكي في الدقيقة 90.