مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

هويلوند: مر وقت طويل على تسجيلي الهدف الأول

نشر
الأمصار

لم يخف مهاجم مانشستر يونايتد راسموس هويلوند فرحته، بعد قيادته فريقه للفوز على ضيفه أستون فيلا 3-2 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أستون فيلا بهدفين نظيفين، قبل أن يسجل مانشستر يونايتد ثلاثية في الشوط الثاني، عن طريق أليخاندرو جارناتشو (هدفان) وهويلوند.

وهدف الفوز الذي أحرزه هويلوند، هو أول هدف للمهاجم الدنماركي في الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ انتقاله إلى يونايتد قادما من أتالانتا الصيف الماضي.

وقال هوبلوند في تصريحات لشبكة "أمازون برايم" للبث التدفقي: "مر وقت طويل (قبل تسجيل الهدف الأول في الدوري) ولكن نعم أنا سعيد جدًا. أنا أسعد رجل على قيد الحياة الآن. يمكنك أن ترى ذلك من الاحتفالات. لقد وثقنا بأنفسنا حتى النهاية وحققنا الفوز اليوم".

وعن مدى صعوبة انتظار الهدف الأول في الدوري: "كما قال المدرب من قبل، لقد سجلت بعض الأهداف في دوري أبطال أوروبا ولكن بالطبع مرت فترة من الوقت في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن أسجل. الآن حصلت على ذلك وآمل أن أتمكن من البناء على ذلك والاستمرار".

وتابع: "أتذكر الهدف، تسديدة نحو القائم من اللمسة الأولى، لمسة جيدة لذلك أنا سعيد. أنا سعيد من أجل المهاجمين الثلاثة أيضًا لأننا أظهرنا الكثير من الشخصية اليوم والكثير من الثقة".

وانتزع فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا على حساب نظيره أستون فيلا 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تفوق فريق أستون فيلا على مانشستر يونايتد في الشوط الأول من المباراة وكان صاحب الأفضلية الهجومية طوال الـ 45 دقيقة الأولي.

أحرز جون ماكجين الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا ضد مان يونايتد، في الدقيقة 21 من عمر أحداث الشوط الأول.

ثم عزز لياندير ديندونكير تقدم أستون فيلا أمام الشياطين الحمر بهدف ثانِ، في الدقيقة 26 من أحداث المباراة.

وفي الشوط الثاني، بدأ مانشستر يونايتد في تبادل الجانب الهجومي والسيطرة على مجريات الأمور أمام أستون فيلا، لتعديل الأوضاع والعودة في المباراة.

وأحرز جارناتشو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد بعد تمريرة سحرية من راشفورد في الدقيقة 52، لكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 59، سجل جارناتشو الهدف الأول لمان يونايتد بأسيست رائع من راشفورد، بالدقيقة 59 من أحداث الشوط الثاني، ثم سجل اللاعب نفسه هدف فريقه الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يسجل الدنماركي راسموس هويلوند الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 82.