مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يُعلن رحيل سيرجيو ريجيلون

نشر
الأمصار

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، عن أول الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي.

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أكد خلاله قطع إعارته للاعب الإسباني سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لفريق توتنهام هوتسبير، وعودته إلى ناديه.

 في الصيف الماضي، قادمًا من توتنهام على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري 2023-2024، وذلك لتعويض غياب كلًا من لوك شو وتيريل مالاتسيا، ثنائي مانشستر يونايتد؛ بسبب الإصابة.

لذلك قررت إدارة مانشستر يونايتد قطع إعارة سيرجيو ريجيلون، في ظل اقتراب عودة لوك شو ومالاتسيا إلى صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، علّق سيرجيو ريجيلون، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، على قرار رحيله عن مانشستر يونايتد وعودته إلى توتنهام، قائلًا: "لقد كان من الرائع اللعب مع مانشستر يونايتد".

وتابع: "أود تقديم الشكر للنادي والجماهير وزملائي".

واختتم سيرجيو ريجيلون تصريحاته، قائلًا: "لقد كان شرفًا كبيرًا لي اللعب لهذا النادي الكبير، أتمنى كل التوفيق للشياطين الحمر".

مانشستر يونايتد يستهدف ضم مايكل أوليز جناح كريستال بالاس

أكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع الفرنسي مايكل أوليز جناح فريق كريستال بالاس.

وكان السير جيم راتكليف ومجموعة “Ineos” قد استحوذت بشكل رسمي على نسبة 25% من نادي مانشستر يونايتد، الأمر الذي من شأنه مساعدة النادي فيما يخص التعاقدات في الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية أوليز بالانتقال لـ تشيلسي أو مانشستر سيتي في الصيف الماضي، لكنه جدد عقده مع الفريق لمدة 4 سنوات.

السير جيم راتكليف مُعجب بـ مايكل أوليز

وبحسب صحفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا يعظى بإعجاب أحد الملاك الجدد، السير جيم راتكليف، والذي حدده كأحد أهدافه الرئيسية لتدعيم الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضح التقرير أن أوليز لديه شرط جزائي في عقده لكنه يصبح سارًا اعتبارًا من الصيف المقبل، يُقدر بحوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن التعاقد مع أوليز في الميركاتو الشتوي أمر يُعد صعبًا، حيث تم تحذير مشجعي مانشستر يونايتد بالفعل من عدم توقع الكثير من النشاط في السوق خلال نافذة يناير للانتقالات.