مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

محمد إبراهيم يكشف سبب طرده أمام الأهلي في كأس السوبر المصري

نشر
الأمصار

كشف محمد إبراهيم، لاعب سيراميكا كليوباترا، عن أسباب طرده في مباراة الفريق أمام الأهلي في كأس السوبر المصري التي أُقيمت في الإمارات. 

وقال إبراهيم، في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، إن انفعاله جاء بعد استقبال فريقه للهدف الأول من الأهلي، حيث كان حكم المباراة في ظهره. 

وفي ذلك اللحظة، قام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء الثانية لإبراهيم، مما أدى إلى طرده من المباراة. 

وأوضح إبراهيم، أنه لم يتوجه بأي كلمات إهانة للحكم، وأنه قال له بعد إشهار البطاقة الأولى: “قسمًا بالله لا أتحدث معك”، مؤكدًا أنه لن يعترض على العقوبة التي فرضت عليه، والتي تشمل إيقافه لأربع مباريات. 

وفي ختام تصريحاته، أعلن إبراهيم أنه لن يلعب في نهائي السوبر المصري مرة أخرى، مُشددًا على احترامه للقوانين والعقوبات المفروضة عليه.

الأهلي المصري يرفع عرضه المالي لضم الفلسطيني وسام أبو علي

رفع النادي الأهلي المصري عرضه المالى لضم المهاجم الدنماركى من أصل فلسطينى وسام أبو علي لاعب نادى سيريس السويدى، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وتدعيم خط الهجوم فى الفترة المقبلة.

وبدأ مسئولو القلعة الحمراء عرضهم المالى لإتمام الصفقة مقابل مليون دولار لكن هذا المبلغ لم يلقى قبول النادى السويدى الذى طالب بالحصول على مليوني دولار وهو ما رفضه الأهلي أيضاً قبل أن يقوم الأخير برفع عرضه المالي إلى مليون و300 ألف دولار ثم إلى مليون و600 ألف دولار وهو أخر مبلغ رصده الأهلي للحصول على خدمات اللاعب الذي يلقى قبول وإهتمام مسئولو القلعة الحمراء.

إدارة الأهلي ترغب في حسم صفقة وسام أبو علي خلال الأيام الحالية من أجل تدعيم الفريق هجومياً، لاسيما أن اللاعب ينال إعجاب وتقدير الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ويسعى الأهلي للفوز بخدمات اللاعب، الذي تلقى عدة عروض من أندية أوربية أبرزها من بلجيكا.