مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس ريال مدريد يرفض الحديث عن مبابي بعد الفوز بكأس السوبر

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، رفض الإدلاء بأى تصريحات عن إقتراب النجم الفرنسى كيليان مبابى من الفريق الملكى فى نهاية الموسم.

وبرر بيريز عدم الإفصاح عن أى شىء يخص مبابى بأنه ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر.

وتوج ريال مدريد مساء يوم أمس الأحد بلقب كأس السوبر الإسبانى إثر فوزه في النهائي على غريمه التقليدى برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويستمر الضغط الإعلامى والصحفى من جانب وسائل الإعلام المختلفة من أجل الحصول على أى معلومات تخص إنتقال قائد منتخب فرنسا إلى ريال مدريد عبر التواصل بشكل يومى مع مسئولى الميرينجى.

فلورنتينو بيريز يرفض الحديث عن صفقة كيليان مبابى

وتحدث فلورنتينو بيريز لـ "موفيستار" قائلًا فى تصريحات صحفية بعد نهاية الكلاسيكو أمس الأحد:" لقد أخبرتكم أن الوقت ليس مناسبًا للحديث عن كيليان، اليوم فقط سنقوم بتهنئة اللاعبين الموجودين هنا، وليس للحديث عن لاعبين فى فرق آخرى".

وعن الكلاسيكو، تحدث قائلًا:"أنا سعيد لأن المشجعين كانوا سعداء بتلك المباراة. جماهير ريال مدريد هنا في المنطقة العربية قضوا واحدة من أسعد الليالي".

وأضاف:" فينيسيوس،إنه يتألق دائمًا تقريبًا، وفي لقاء السوبر استحق ما فعله وهو سيعد للغاية، الجهد الذى يبذله فى كل مباراة استثنائى، ولهذا السبب فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وتصدر تتويج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، عناوين الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم الإثنين، وذلك بعدما ألحق الفريق الملكى هزيمة مذلة بغريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك"، معقل نادي النصر السعودي، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

السوبر الإسباني

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مهرجان أهداف في السعودية.. استغل فينيسيوس ضعف دفاع برشلونة، تفوّق النادي الأبيض من البداية وحتى النهاية".

وأضافت: فينيسيوس أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإسباني "أقوم بأشياء لا ينبغي لي القيام بها، ولكني أحاول أن أكون شخصًا أفضل كل يوم".

وأوضحت الصحيفة "فلورنتينو بيريز تفوق على سانتياجو برنابيو بعدد الألقاب كرئيس للنادي الملكي. ريال مدريد فاز بكأس السوبر ودمّر برشلونة المتواضع جداً"، تشافي كان مخطئًا في أسلوبه وتأثر للغاية: "علينا أن نعتذر للجماهير".