مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

سارة سنوك تفوز بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي بحفل الأيمي

نشر
 سارة سنوك
سارة سنوك

حصدت النجمة العالمية سارة سنوك جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في المسلسل الدرامي Succession، في حفل توزيع جوائز الأيمي المقامة حاليا على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وهي الجائزة الخامسة للمسلسل حتى الآن في الحفل.

مسلسل Succession يحقق جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل الإيمي

حقق الموسم الرابع والأخير، من مسلسل SUCCESSION، جائزة أفضل مسلسل درامي في حفل الإيمي بنسخته الـ ٧٥.

يقام حاليا حفل جوائز إيمي الـ75 على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية، وتعد هذه الجائزة الثالثة للمسلسل حتى الآن في السباق، بعد أن حصد الكاتب جيسي أرمسترونج، على جائزة أفضل كتابة وحصد النجم العالمي ماثيو ماكفادين، جائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن نفس المسلسل.

مسلسل "Succession" يحصل على عدة ترشيحات في جوائز الجولدن جلوب

حصل مسلسل "Succession"، على عدة ترشيحات في "جوائز الجولدن جلوب" في دورته الـ81، ومن هذه الترشيحات استطاع العمل في اقتناص 4 جوائز من أصل الـ 9 ترشيحات.

وهذه الجوائز:

أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي - ماثيو ماكفادين

أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي - كيران كولكين

أفضل ممثلة في مسلسل درامي – سارة سنوك

أفضل مسلسل درامي.

مسلسل Succession من بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

يدور مسلسل Succession حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى عن الشركة.
 

مسلسل The Bear يفوز بأفضل مسلسل كوميدي في جوائز Emmys

حقق المسلسل الكوميدي The Bear جائزة أفضل مسلسل كوميدي في حفل تقديم جوائز الأيمي المقامة حاليا على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس الأمريكية.

وكانت النجمة العالمية سارة سنوك قد حصدت جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في المسلسل الدرامي Succession، وحصد النجم العالمي كيران كولكين جائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي Succession.