مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب منتخب الجزائر يهدد باستبعاد 4 لاعبين والتخلي عنهم

نشر
الأمصار

هدد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، بالإطاحة بـ 4 لاعبين والتخلي عنهم، وذلك بداية من معسكر محاربي الصحراء القادم، والذي سيشهد مُلاقاة أبطال القارة السمراء لكل من جيبوتي وبوركينا فاسو، في إطار انطلاقة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويشار إلى أن الأمر يتعلق بكل من المدافعين أيوب عبداللاوي ومهدي تاهرات، ومتوسط الميدان عدلان قديورة، والحارس البديل عز الدين دوخة، الذين سيكونون مُطالبين بالتحرك في أسرع وقت ممكن، لإيجاد أندية يحملون ألوانها خلال الموسم الكروي الجديد.

ويذكر أيضا أن في حال عدم حدوث ذلك الأمر فإن اللاعبين الأربعة سيتعرضون على الأرجح وبشكل آلي للاستبعاد من طرف بلماضي، أفضل مُدرب في القارة السمراء لعام 2019.

والجدير بالذكر أن الرباعي المذكور يشترك في كونه لا يمتلك أي عقد مع أي فريق، حيث إن الغرافة القطري تخلى عن قديورة، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على دوخة وتاهرات مع الوحدة وأبها السعوديين على التوالي.

وفي سياق متصل  قرر  عبداللاوي الرحيل عن سيون السويسري في الأسابيع الماضية، دون أن يحدد أي من الأسماء السالف ذكرها وجهة جديدة له تضمن تواجده مع مُحاربي الصحراء خلال الفتررة المقبلة.

ويشار إلى أن بلماضي لن يتردد في استبعاد الرباعي باعتبارهم، ما عدا قديورة، مجرد عناصر بديلة، كما أن الأخير بدأ يخرج من حسابات الطاقم الفني تدريجيا بسبب تقدمه في السن وبروز الواعد رامز زروقي الذي ينشط في نفس منصبه خلال المُباريات الأخيرة.