مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان باري كيوجان يتحدث عن تجربة الأداء أمام ستيفن سبيلبرج

نشر
 باري كيوجان وستيفن
باري كيوجان وستيفن سبيلبرج

تحدث الممثل العالمى باري كيوجان بطل فيلم Saltburn عن الوقت الذي أجرى فيه تجربة أداء "جنونية" امام المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج، في فيلم الخيال العلمي Ready Player One خلال عام 2018 .


وقال كيوجان لـ GQ: "أتذكر أنني قمت باختبار الشاشة، وكان لديه كاميرا فيديو صغيرة في يده، وقلت: هذا جنون"نيصورني ستيفن سبيلبرج وأنا أقوم بمشهد على كاميرا فيديو".

على الرغم من أنه لم يحصل على الدور، فقد أخبر المحاور أنه يود العمل مع سبيلبرج في المستقبل.
كما كشف الممثل الشاب بارى كيوجان أنه أصيب بعدوى نادرة ومهددة للحياة فى عام 2021، تسمى التهاب اللفافة الناخر، فى مقابلة حديثة مع GQ، روى نجم Saltburn المحنة التى حدثت قبل بدء إنتاج فيلمه الحائز على جائزة BAFTA  وهو The Banshees Of Inisherin.

يبلغ كيوجان من العمر 31 عامًا، وكانت حالة واحدة من كل خمس حالات من المرض قاتلة، وكان البتر خيارًا محتملاً، وبحسب ما ورد قال للأطباء: "لكننى لن أموت، أليس كذلك؟" فأجابوا: "حسنًا، لا نعرف".

عادة ما يحدث التهاب اللفافة الناخر بسبب جرح ملتهب، ويُعرف غالبًا باسم "مرض آكل اللحم" لأنه يؤدى إلى موت أجزاء من أنسجة الجسم، وهو مرض خطير ويتطلب عناية طبية فورية.

جاكوب إلوردي يُشارك أفكاره حول الموسم الثالث القادم من "Euphoria"

شارك الممثل العالمي "جاكوب إلوردي" أفكاره حول الموسم الثالث القادم من Euphoria، في حديثه إلى جيمي فالون في برنامج The Tonight Show، حيث سُئل إلوردي عن حالة الدراما المراهقة Euphoria التي حققت نجاحًا كبيرًا على شبكة HBO وما إذا كان التصوير سيبدأ قريبًا.

وصرح إلوردي قائلا:" أتمنى أن يبدأ التصوير قريبا"، في رده، كما أشار إلوردي الذي يلعب دور الممثل العدائي نيت جاكوبس، إلى الفجوات الممتدة لسنوات بين كل موسم من مواسم المسلسل، والتي أدت إلى أن يظهر طاقم الممثلين أكبر سنًا بشكل كبير على الرغم من أن أحداث المواسم متتابعة بشكل كبير.

تم عرض الموسم الأول من Euphoria لأول مرة في عام 2019، ووصل الموسم الثاني في عام 2022، ومن المتوقع إصدار الموسم الثالث في وقت ما من العام المقبل 2025، وهذا سيؤد هذا إلى فترة ست سنوات عبر تواريخ الإنتاج للمسلسل الذي يتم تحديده خلال ثلاث سنوات من بعضها البعض.

محادثات مع جيني روبي جين للانضمام للموسم الثالث من مسلسل EUPHORIA

كشفت تقارير صحفية عن أن منتجي مسلسل EUPHORIA، يجرون محادثات مع المغنية الكورية  “جيني روبي جين”، للانضمام لفريق عمل الموسم الثالث من المسلسل الشهير.

وأوضحت التقارير، أن في حال موافقة جيني علي الانضمام للأبطال الموسم الثالث، فإنها ستظهر كأحد صديقات شخصية Madie.

‏يُذكر أن الموسم الثالث لمسلسل EUPHORIA، سيبدأ تصويره في النصف الثاني من هذا العام على أن يعرض على شاشة HBO في عام 2024.

في سياق متصل، أعادت الممثلة الشابة زيندايا، التفاوض على عقدها مع شبكة HBO الذي ينتج مسلسل EUPHORIA،  والتي تتولي زيندايا بطولته.