مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مقابل ملايين وفوقهم ألونسو.. إنتر ميلان يرفض عرضًا جديدًا من تشيلسي لبيع لوكاكو

نشر
الأمصار

رفض نادي إنتر ميلان الايطالي، عرضًا بقيمة 100 مليون يورو، بالإضافة إلى ماركوس ألونسو من تشيلسي، وذلك من أجل ضم لوكاكو.

ولم يفقد النادي الإنجليزي الأمل وفقا للتقارير الانجليزية، وذلك تحسباً لدعم الفريق هجومياً قبل انطلاق موسم بطل دوري أبطال أوروبا 2021 / 2022.

تشيلسي مصمم على ضم لاعبه السابق

الاقتراح كان، دفع 100 مليون يورو بالإضافة إلى انتقال ماركوس ألونسو، لكن تم رفض هذا، وقد لا يكون هذا هو نهاية الأمر، لأن تشيلسي مصمم على ضم لاعبه السابق، وفق ما نقلت التقارير الأجنبية.

وقالت سكاي سبورتس: “مشاكلهم المالية معروفة جيدًا، ومع ذلك فإن إنتر ميلان مصمم على الاحتفاظ باللاعب، والذي كان حاسمًا للغاية في سباق السكوديتو”.

هل يزيد العرض؟

وتابعت الشبكة: “بمجرد وصول عرض تشيلسي إلى حوالي 130مليون يورو بين النقود واللاعبين، عندها سيبدأ إنتر في التذبذب حقًا، في هذه المرحلة، سيفتح النادي المجال أمام لوكاكو ويسأل اللاعب الدولي البلجيكي عما يريد أن يفعله”.

وأشارت: “حاليًا ليس لدى لوكاكو أي نية على الإطلاق لترك الإنتر، بعد أن وجد شكل حياته واستمتع حقًا بكرة القدم في إيطاليا برصيد 24 هدفًا في 36 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي”.

الإنتر يبيع لاوتارو مارتينيز

وأوضح التقرير: “لقد كان لديه بالفعل خبرة في تشيلسي، لكنهم لم يقدموا له الدعم الذي كان بحاجة إليه لتحقيق الازدهار حقًا، من النوع الذي وجده في سان سيرو، إذا كان إنتر سيبيع أحد مهاجميه هذا الصيف، فسيكون لاوتارو مارتينيز، حيث سينتهي عقده حتى يونيو 2023 ولم يوافق وكيله على التمديد”.