مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إيان ماكيلين: المعجبين يخطئون بيني وبين الراحل مايكل جامبون حتى الآن

نشر
إيان ماكيلين
إيان ماكيلين

كشف الممثل العالمي إيان ماكيلين أن المعجبين يخطئون بينه وبين الراحل مايكل جامبون، وذلك بسبب أوجه التشابه بينهما حيث لعب الثنائى الساحرين جاندالف ودمبلدور في سلاسل Lord Of The Rings و Harry Potter بالتتابع.


توفي جامبون العام الماضي عن عمر يناهز 82 عامًا، وكشف ماكيلين في برنامج The Graham Norton Show أنه على الرغم من ذلك، فقد خلط الجمهور مؤخرًا بين الاثنين.

وأشار الممثل الذى لعب شخصية جاندالف إلى أنهما "غالبًا ما يخطئان بينهما البعض"،  ومن ثم سرد حادثة وقعت في وقت قريب، موضحًا: "كنت أنتظر المترو في  دوكلاندز لتأخذني من ويست إند إلى المنزل، وقال صوت خلفي: ، 'اعذرني'، والتفت وكانت هناك امرأتان في العشرينات من عمرهما وقالت إحداهما: "هل أنت مايكل جامبون؟" فقلت: "مايكل جامبون ميت". فقالت: "نعم أعرف ولكن هل أنت مايكل جامبون؟"، وكررت ما قلته لقد مات مايكل جامبون!".

سيلينا جوميز تستعد لطرح أغنيتها الجديدة

تستعد النجمة العالمية سيلينا جوميز، لطرح أغنيتها الجديدة، خلال الأيام المقبلة.

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة سيلينا جوميز، أن ألبومها القادم، سيكون على الأرجح الأخير لها،وذلك لرغبتها في اعتزال الغناء.

وكشفت سيلينا جوميز، عن نيتها لاعتزال الغناء قريبًا، للتركيز على التمثيل، وشركة التجميل الخاصة بها، والعمل الخيري.

وقالت سيلينا جوميز في تصريحات صحفية: "أردت أن أكون ممثلة، ولم أكن أنوي قطُّ أن أكون مغنية بدوام كامل... لا أعتقد أنني أفضل أن أكون مغنية، ولكني أعرف كيف أروي القصص، وأحب أن أكون قادرةً على تأليف الأغاني".

كما قامت النجمة سيلينا جوميز، بنفي جميع الأخبار المتداولة حول، تحدثها بالسوء مع تايلور سويفت، عن الممثل تيموثي شالاميه، وحبيبته الجديدة كايلي جينر، خلال حفل الجولدن جلوب، مؤكدة أن تلك الأخبار سخيفة ومؤذية.

وردت سيلينا جوميز، على تلك الأخبار، من خلال تعليق، كتبته أسفل خبر، نشرته الصفحة الرسمية لموقع cnn، العالمي، عبر موقع انستجرام.

فيلم الرعب «Night Swim» يتخطى 46 مليون دولار عالميًا


وصلت إيرادات فيلم الرعب «Night Swim» إلى 46 مليونًا و 625 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 5 يناير الماضي، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures International (UPI)، ووصلت مدته إلى ساعة و 38 دقيقة.

في سياق متصل، انقسمت إيرادات العمل بين 30 مليونا و 37 ألف دولا في شباك التذاكر الأمريكي، و 16 مليونا و 588 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.