مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

باتريك أندريسون: محمد صلاح نموذج ولاعب مثالي

نشر
الأمصار

أثنى باتريك أندريسون لاعب منتخب السويد السابق، على النجم المصري محمد صلاح، مؤكداً أنه مثالاً يحتذى به من الكثير من لاعبي العالم.

وقال أندريسون في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم": محمد صلاح نموذج ولاعب مثالي يحتذى به من اللاعبين حول العالم، هو من اللاعبين المفضلين لي وأستمتع بمشاهدة مباريات، وتابعت المنتخب المصري في كثير من المباريات.

أضاف: دوري أبطال أوروبا له خصوصية كبيرة بالنسبة لي وهذه لحظة حاسمة وتعتبر من أفضل المباريات التي أتابعها، ودوري الأبطال في غاية الأهمية، أود أن أتابع كل اللاعبين المفضلين لدي، من الصعب توقع بطل دوري الأبطال وهناك الكثير من المرشحين للفوز باللقب.

واختتم: تابعت النتيجة النهائية لأمم أفريقيا، وفوز كوت ديفوار باللقب جاء نتيجة بذل جهد كبير، وهم من الفرق المفضلة لدي.

وبعد شهر ونصف من الغياب بسبب الإصابة، عاد محمد صلاح للظهور في مباراة ليفربول ضد برينتفورد، ونجح في قيادة فريقه لتحقيق فوز هام وثمين خارج قواعده في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مباراة ليفربول ضد برينتفورد على ملعب “جتيش كوميونيتي”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتعافى محمد صلاح من الإصابة في أوتار الركبة، والتي جعلته يغيب عن الريدز، رغم الإقصاء المبكر لمنتخب مصر من مسابقة كأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار، حيث لم يشارك في أربع لقاءات للإصابة مع الريدز في البريميرليج.

النجم المصري تواجد في المباراة كبديل، حيث أجبرته إصابة البرتغالي ديوجو جوتا على المشاركة مُبكرًا عن المخطط له، إذ نزل إلى أرضية الميدان في الدقيقة 44 قبل نهاية الشوط الأول.

محمد صلاح يعود بقوة

بعد غيابه عن آخر ثماني مباريات لليفربول بسبب المشاركة في كأس أمم إفريقيا ثم الإصابة، عاد صلاح وقدم تمريرته الحاسمة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

بينما ازدادت الإصابات، والتي ستشكل بالتأكيد قلق للمدرب كلوب، لكن مشهد عودة الدولي المصري إلى الملاعب من مقاعد البدلاء مع رسم البهجة لمُشجعي لليفربول ولم يكن من الممكن أن تأتي عودة صلاح في توقيت أفضل.

ورغم تعامل ليفربول مع غياب صلاح بشكل جيد لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا يظل نقطة محورية هجومية وسيكون حاسمًا في الصراع على اللقب حيث يتنافس فريق المدرب كلوب على أربعة ألقاب حتى الآن هذا الموسم.