رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

نشر
الأمصار

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على مشادته الكلامية مع الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، وذلك على هامش لقاء ليفربول ضد وست هام في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع يورجن كلوب قبل مشاركته في اللقاء كبديل في الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

وقال كلوب بعد سؤاله عن ما حدث: "لقد تحدثنا عن تلك اللقطة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين وانتهى الأمر" 

وحول سؤاله عن أن صلاح بالنسبة له الأمر مُنتهي قال: "نعم، هذا هو شعوري" 

وتطرق للحديث عن اللقاء والتعادل مع وست هام قائلا: "إحباط كبير، كانت مباراة صعبة وأعتقد أن اللاعبين قدموا أداء جيدا لكننا استقبلنا أهداف من لا شئ وهذا يعكس مدى الإحباط الذي نشعر به" 

وتضاءلت فرص ليفربول في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر فأكثر، بعدما سقط في فخ التعادل مع مضيفه وست هام يونايتد 2-2 مساء السبت، في افتتاح الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدفي ليفربول كل من أندي روبرتسون (48) ولاعب وست هام توماس سوتشيك (65 بالخطأ في مرماه)، فيما أحرز جارود بووين (43) وميكاييل أنتونيو (77) هدفي وست هام.

جاءت أولى فرص اللقاء في الدقيقة الثلاثة، عندما حصل لاعب ليفربول هارفي إليوت على الكرة في الناحية اليمنى، قبل أن يرسل بيساره كرة نحو القائم البعيد، تابعها لاعب الوسط رايان جرافينبرش مباشرة دون أن يصيب المرمى.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة 27، بعد لمسة يد واضحة على أوجبونا مدافع وست هام، وذلك لوجود تسلل في لقظة بناء الهجمة.

وشق إليوت طريقه في الناحية اليسرى، قبل أن يمرر إلى لاعب الوسط أليكسيس ماك أليستر، الذي أطلق تسديدة تصدى لها الحارس ألفونس أريولا بأريحية في الدقيقة 33.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد التعادل مع وست هام برصيد 75 نقطة، خلف أرسنال صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة، ومانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 76 نقطة.

وخطف وست هام نقطة التعادل من ليفربول بعد انتهاء اللقاء بهدفين مقابل هدفين، وسط تراجع على مستوى النتائج من جانب الريدز خلال الفترة الأخيرة.