رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بورنموث يصعق برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

حقق فريق بورنموث فوزا كبيرا على برايتون بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "فيتاليتي" معقل بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

بورنموث ضد برايتون

افتتح الإيطالي ماركوس سينسي أهداف بورنموث في الدقيقة الثالثة عشرة، وأضاف التركي إنيس أونال الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ52، واختتم جوستين كلويفيرت أهداف بورنموث في الدقيقة الـ87.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد بورنموث، الذي حقق فوزه ال13 في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 48 نقطة في المركز العاشر.

في المقابل، توقف رصيد برايتون، الذي تكبد خسارته ال12 في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 11 فوزا و11 تعادلا، عند 44 نقطة، ليظل في المركز الثاني عشر.

مانشستر سيتي يواصل الزحف نحو صدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على برايتون برباعية

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على مضيفه برايتون (4-0) اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع السيتي رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف آرسنال المتصدر، علما بإن فريق بيب جوارديولا لديه مباراة مؤجلة.

 

على الجانب الآخر، تجمد رصيد برايتون عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 17 عن طريق كيفين دي بروين، قبل أن يضيف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 34 عاد فودين ليسجل الهدف الثاني له والثالث للسيتي، فيما أضاف جوليان ألفاريز الهدف الرابع بالدقيقة 62.

وتعرض مرمى مانشستر سيتي للخطر في وقت مبكر، عندما تصدى الحارس إيدرسون لتسديدة من المهاجم داني ويلبيك في الدقيقة الرابعة.

واحتسب الحكم ركلة حرة لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 15، نفذها فيل فودين لتصل إلى ناثان أكي الذي تابعها نصف طائرة فوق المرمى.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل في الدقيقة 17، عندما أرسل كايل ووكر عرضية، وضعها كيفين دي بروين برأسه في المرمى من مسافة بعيدة.

وعزز السيتي تقدمه بالدقيقة 26، عندما انبرى فودين لتنفيذ ركلة حرة، وارتدت الكرة من باسكال جروس قبل أن تخدع الحارس وتستقر في المرمى.