رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية ضد نوتنجهام

نشر
الأمصار

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الفوز على نظيره فريق نوتنجهام فورست، بنتيجة 2-0، فى المباراة التي أقيمت على ملعب "سيتي جراوند"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نوتنجهام ضد مان سيتي

سجل جوسكو جفارديول هدف التقدم لصالح مان سيتي ضد نوتنجهام فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، وأضاف إيرلينج هالاند الهدف الثاني بالدقيقة 71.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالى:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر، أكانجي، ناثان آكى، جفارديول.

خط الوسط: رودرى، برناردو سيلفا، دي بروين.

خط الهجوم: دوكو، جريليش، جوليان ألفاريز.

ويملك مانشستر سيتي فى رصيده 79 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة خلف أرسنال المتصدر، مع مباراة أقل للسيتي.

وتبدو حظوظ سيتي، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، هى الأوفر لحصد النقاط الثلاث، لا سيما بعد ارتفاع معنويات نجومه عقب الفوز الكبير على مضيفه برايتون برباعية نظيفة مساء الخميس في مباراة مؤجلة.

ويملك مانشستر سيتي فى رصيده 79 نقطة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويصارع أرسنال للحفاظ على اللقب، بينما يتواجد فريق نوتنجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، ويخوض صراعا قويا من أجل ضمان بقائه في المسابقة بالموسم المقبل.

مانشستر سيتي يتأهل لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي

حجز مانشستر سيتي لنفسه مكانا في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على تشيلسي 1-0 على ملعب "ويمبلي"، مساء اليوم السبت، ضمن الدور نصف النهائي.

وأحرز برناردو سيلفا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 84، ليعوض الجماهير عن إهداره ركلة ترجيحية أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء الماضي.

وسيلاقي مانشستر سيتي في المباراة النهائية، الفائز من مواجهة مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي، مساء الأحد، على الملعب ذاته.

جاءت أولى فرص اللقاء في الدقيقة 7، بتسديدة من مهاجم تشيلسي نيكولاس جاكسون، لم يجد حارس السيتي ستيفان أورتيجا صعوبة في السيطرة عليها.

بورنموث يصعق برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حقق فريق بورنموث فوزا كبيرا على برايتون بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "فيتاليتي" معقل بورنموث، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

بورنموث ضد برايتون

افتتح الإيطالي ماركوس سينسي أهداف بورنموث في الدقيقة الثالثة عشرة، وأضاف التركي إنيس أونال الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ52، واختتم جوستين كلويفيرت أهداف بورنموث في الدقيقة الـ87.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد بورنموث، الذي حقق فوزه ال13 في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 48 نقطة في المركز العاشر.

في المقابل، توقف رصيد برايتون، الذي تكبد خسارته ال12 في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 11 فوزا و11 تعادلا، عند 44 نقطة، ليظل في المركز الثاني عشر.