رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتهامات جديدة تلاحق الفنان جيرار ديبارديو

نشر
الأمصار

صرح ممثلو الادعاء الفرنسي أن الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو سيواجه محاكمة جنائية في أكتوبر بشأن اعتداءات جنسية مزعومة في عام 2021 لامرأتين أثناء تصوير فيلم.

وتم الاحتفاظ بالممثل البالغ من العمر 75 عاما، والذي نفى سابقا ارتكاب أي مخالفات، لاستجوابه من قبل الشرطة في باريس لعدة ساعات في وقت سابق الإثنين.

وقال مكتب المدعي العام في باريس في بيان إنه تم "استدعاء الممثل للمثول أمام المحكمة الجنائية" بعد الاستجواب.

ووفق البيان فإن المحاكمة ستبدأ في أكتوبر "بتهمة الاعتداء الجنسي الذي من المحتمل أن يكون قد ارتكب في سبتمبر 2021 ضد ضحيتين أثناء تصوير فيلم (لي فولي فير)"، دون أن يذكر البيان أسماء الضحايا المزعومين.

صناع Emily In Paris ينتقلون من باريس إلى روما لاستكمال تصوير المسلسل

انتقل صناع مسلسل Emily In Paris من باريس بفرنسا إلى روما من أجل استكمال تصوير المسلسل.

وشاركت الممثلة ليلي كولينز، البالغة من العمر 35 عامًا، سلسلة من الصور لنفسها التى نشرتها عبر حسابها على موقع إنستجرام، والتقطت ليلى صورها المميزة من كواليس تصوير الجزء الجديد من مسلسل Emily In Paris.

وكتبت كولينز، التي شاركت عدة لقطات لنفسها في أنحاء العاصمة الإيطالية: "هذه الإمبراطورية الرومانية"، وفي الأسبوع الماضي، علقت كولينز، التي تلعب دور إميلي كوبر في الدراما الكوميدية على Netflix، على منشور: "آخر يوم تصوير للموسم الرابع من باريس.. روما ها نحن قادمون".

كما شاركت أيضًا سلسلة من اللقطات لها مع النجمة آشلي بارك، 32 عامًا، التي تلعب دور ميندي تشين في المسلسل الناجح، وهما تحتفلان في "حفلة باريس"، وكما أعلنت كولينز سابقًا خلال حدث لمعجبي Netflix العام الماضي، فإن جزءًا من الموسم الرابع من إميلي في باريس سيتم تصويره في روما، لكن من غير الواضح عدد الحلقات التي سيتم تصويرها في المدينة أو في أي وقت من الموسم ستدور أحداث القصة الإيطالية.

بدأ إنتاج مسلسل Netflix الكوميدي الرومانسي الشهير في يناير، بعد عام واحد من انتهاء الموسم الثالث من المسلسل، ولم تعلن منصة البث بعد عن موعد إصدار الموسم الرابع، لكن ليلي أعطت بعض التلميحات حول ما سيحدث في إعلان تشويقي تم إصداره على YouTube، وقالت: "من المهم أن نقول إننا انتهينا بشكل دراماتيكي في الموسم الماضي لتكتشف أن جابرييل سيصبح أبًا قريبًا".