رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

50 يوماً على عرض الموسم الثاني من House of the Dragon

نشر
الأمصار

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل الفنتازي والحركة الشهير House of the Dragon عن فيديو جديد يظهر من خلاله بعض الملامح الجديدة ولقاءات مع ابطال العمل، قبل طرح الموسم الجديد في 16 يونيو المقبل بعد 50 يوماً بالتحديد عبر المنصة الأمريكية HBO الشهيرة.

وأكدت شبكة HBO أن 16 ممثلاً سيعيدون أدوارهم في الموسم الثاني من House of the Dragon، وتم استبعاد ثلاثة ممثلين مفضلين لدى المعجبين من الموسم الأول من القائمة كما كان متوقعًا، على الرغم من أن المشجعين كانوا يأملون في عودتهم، ولا تتحدث الشبكة هنا عن الممثلين الذين ماتت شخصياتهم.

سيتكون الموسم الثاني من سلسلة House of the Dragon من ثماني حلقات، أي أقل بحلقتين من الموسم الأول من المسلسل المشتق من السلسلة الأصلية Game of Thrones، وهذا جزء من خطة طويلة المدى للمسلسل، والتي تتضمن عن إعلان شبكة HBO في الإعلان عن موسم ثالث للعمل قبل طرح حلقات الموسم الثانى.وحازت حلقات مسلسلHouse Of The Dragon على متابعة الملايين من حول العالم، منذ طرح أولى حلقات الموسم الأول، الذى تكون من 10 حلقات، طرحت بالتتابع على الشبكة.

وكانت كشفت شركة ديزني عن أول فيديو ترويجى لفيلمها الجديد Mufasa: The Lion King، والذي وصلت مدته إلى دقيقة و32 ثانية، ووصلت عدد مشاهداته إلى أكثر من 3 ملايين مشاهدة منذ طرح التريلر في أقل من 24 ساعة.

يروي فيلم ديزني الجديد، القصة الأصلية للملك موفاسا، وهو من إخراج باري جينكينز، بينما يعود كاتب الفيلم جيف ناثانسون لعام 2019 ككاتب سيناريو.

ويدور فيلم Mufasa:The Lion King  مع بدأ القصة بعيدًا عن الجبال والظلال، على الجانب الآخر من الضوء، حيث يروي رفيقي (جون كاني) في الفيديو الذي يعرض الأسلوب الواقعي الصوري المستخدم في فيلم 2019.

ويأتي في الفيديو على لسان رفيقي، لقد ولد الأسد وليس في دمه قطرة من النبل، الأسد الذي سيغير حياتنا إلى الأبد، ستهتز الأرض، والمصير في انتظاره.

 

 

youtube

 

 

ديزني تعيد إحياء فيلم Alien .. تفاصيل

أعلنت شركة ديزني، عن إعادة طرح فيلمها الشهير Alien للمخرج العالمي ريدلي سكوت، بعد أن طرح لأول مرة في 1979 أي منذ حوالي 45 عامًا، ليحقق حوالي 606 آلاف دولار أمس في دور العرض السينمائي بإجمالي 1.78 مليون دولار.