رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوزراء المصري يوجه رسالة لعمال مصر في عيدهم

نشر
مدبولي
مدبولي

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، اليوم، جموع عمال مصر، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، مؤكداً أن الجميع يُقدر دورهم المحوري في تحقيق ما نتطلع إليه من تنمية ورفعة في مختلف ميادين العمل، متقدماً لهم بالشكر والتقدير على الجهود المبذولة من مختلف سواعد أبناء الدولة المصرية الأوفياء سعياً نحو تنمية اقتصادية حقيقية تستهدف مختلف المجالات والقطاعات.

جاء ذلك خلال ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم؛ الاجتماع الأسبوعي للمجلس، وذلك بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بحث واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

الرئيس السيسي لعمال مصر: تعهدتم ببناء وطننا العزيز وأوفيتم بما وعدتم

كما توجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، مضيفًا:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

جاء ذلك فى منشور كتبه الرئيس السيسى على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

عيد العمال

السيدة انتصار السيسي مهنئة العمال بعيدهم: شكرًا للأيادي التي تبني بلا كلل

هنأت السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عمال مصر بعيدهم من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت السيدة انتصار: "في عيد العمال.. أتوجه بالشكر والتقدير لكل الأيادي التي تبني وتعمل بلا كلل، وتسخر جهدها وعزمها لبناء كل شبر في الوطن.. شكرا لكم وكل عام وأنتم بخير".

ويحتفل العمال حول العالم اليوم الأربعاء، الأول من مايو 2024 بـ عيد العمال، والذى جاء تخليدا للحركة العمالية التى بدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية للمطالبة بحقوق العمال، تحت شعار "8 ساعات عمل، 8 ساعات راحة، 8 ساعات نوم".

وقد أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الاثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.