مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميامي يبدأ مفاوضات ضم دي ماريا لمزاملة ميسي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي إنتر ميامي الأمريكي في التعاقد مع النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب بنفيكا البرتغالي، للانضمام إلى مواطنه الأسطورة ليونيل ميسي في صفوف الفريق.

وذكرت شبكة ESPN أن نادي إنتر ميامي بدأ المفاوضات مع حاشية أنخيل دي ماريا من اجل الحصول على توقيعه المحتمل، ويرى النادي الأمريكي فى الجناح الأرجنتيني قوة ذات خبرة من شأنها أن تعزز فريق تاتا مارتينو بشكل كبير.

وبحسب المصدر المذكور، فإن دي ماريا يفكر جديًا فى إمكانية اللعب مع زميله، البالغ من العمر 36 عامًا ويرتبط بعقد مع بنفيكا حتى نهاية هذا الموسم، وسيكون مهتمًا بالانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث سيقيم جميع خياراته في نهاية هذا الموسم.

من ناحية أخرى، حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.

وقاد الأرجنتيني فريقه لعدم الهزيمة خلال الشهر الماضي في جميع مباريات الدوري، بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد خلال 4 مباريات كان فيها أسطورة برشلونة هو النجم الأول لفريقه.

ونجح أسطورة التانجو في تسجيل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في أربع مباريات خاضها الشهر الماضي، ليساهم في 10 أهداف.

وبذلك يحصل فريق إنتر ميامي على جائزة لاعب الشهر للمرة الثالثة على التوالي، حيث فاز بها لويس سواريز في شهري فبراير ومارس.

ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، الأحد، على ملعب "جيليت" بالجولة العاشرة لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم للموسم الحالى.

وسجل ليونيل ميسي هدفين فى الدقيقتين،  32 و 67 ، وصنع الهدف الرابع لزميله لويس سواريز فى الدقيقة 88، بينما سجل الهدف الثالث بنجيامين كريماشي فى الدقيقة  83، من عمر المباراة

 

فيما سجل توماس شانكالاي، هدف نيو إنجلاند الوحيد في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول.

 وبهذه النتيجة، رفع إنتر ميامي رصيده إلى 21 نقطة بالمركز الأول، فيما تجمد رصيد نيو إنجلاند عند النقطة الرابعة بالمركز الـ29 والأخير في الترتيب العام لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وقاد الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز فريقهما إنتر ميامي لسحق مضيفه نيو إنجلاند ريفولوشن بنتيجة 4-1 على ملعب "جيليت" مع حضور جماهيري كبير تخطى حاجز 65 ألف متفرج.

ويستضيف إنترميامي الأمريكي، المحترف في صفوفه النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، نظيره نيويورك ريدبول على ملعب تشيس يوم الأحد المقبل، بالجولة ال11 لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.