رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إستوديوهات مارفل تعلن عن تعاون جديدة مع آبل

نشر
الأمصار

كشفت إستوديوهات مارفل، بشكل رسمي عن تعاون جديد بينها وبين شركة آبل ـ Apple.
وتابعت إستوديوهات مارفل، أنها ستتعاون مع شركة آبل، في صناعة نسخة جديدة من مسلسلها الشهير WhatIf، كعالم افتراضي، يتم مشاهدته فقط لآجهزة AppleVisionPro.

وأشارت إلى أن النسخة الجديدة، ستضمن قصص جديدة لكل من شخصيات مارفل، ScarletWitch وCaptainMarvel، والطفلة Hela، وThanos وغيرهم.

مارفل تطرح أفيش رسمي جديد لفيلم 'DEADPOOL & WOLVERINE'

أعلنت استديوهات مارفل،عن إصدار أفيش رسمي جديدا، لفيلمها المنتظر Deadpool & Wolverine، المقرر طرحه رسميا في صالات السينما، بتاريخ ٢٦ يوليو المقبل.

ويعد فيلم 'DEADPOOL & WOLVERINE'، أحد أكثر الأفلام انتظارا للطرح خلال عام ٢٠٢٤، بسبب عودة شخصية Wolverine، لعالم مارفل، بعد أن تم إعلان وفاتها في فيلم Logan، الذي طرح عام ٢٠١٧، وحقق نجاحا كبيرا.

بول والتر هاوزر ينضم لـ طاقم عمل فيلم FANTASTIC FOUR

 

 أعلنت استديوهات مارفل، عن انضمام الممثل بول والتر هاوزر، لطاقم عمل فيلم FANTASTIC FOUR، الجاري تصويره في الوقت الحالي.

انضمام بول والتر لفيلم FANTASTIC FOUR

فيما لم تكشف استديوهات مارفل، الدور الذي سيجسده الممثل بول والتر هاوزر، خلال أحداث فيلم FANTASTIC FOUR، واكتفت بالتأكيد على أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وأعلنت مارفل عن موعد طرح فيلم FANTASTIC FOUR، في صالات العرض، والذي سيكون بتاريخ  ٢ يوليو ٢٠٢٥.


بوليوود تحتفل بمرور 25 عام على طرح فيلم Sarfarosh

تحتفل بوليوود بمرور 25 عام على طرح الفيلم الهندي الكلاسيكي الشهير Sarfarosh الذي كان شاهدا على وصول النجم عامر خان للشهرة في بوليوود،  وكشف المخرج جون ماثيو ماثان عن مفاجأة تخص الفيلم الهندي الكلاسيكي Sarfarosh، الذي جسد بطولته عامر خان في بداية مسيرته.

ووفق انديا توداي، منتجي الفيلم في ذلك الوقت كانوا يفضلون العمل مع شاه روخ خان لتوفير مبلغ من قيمة اجر عامر خان الذي كان قد حقق شهرة كبيرة في ذلك الوقت. وكان قد تحدد الموعد الرسمي لإنطلاق تصوير مشاهد الفيلم الجديد للنجم عامر خان، بعنوان Sitaare Zameen Par.

ووفق انديا توداي، الفيلم الجديد، يبدأ تصوير مشاهده في مايو المقبل، في مدينة ديلهي، على أن يتم الكشف لاحقا عن ابطاله   وكان قد احتفل النجم عامر خان بالعرض الخاص للفيلم الجديد Laapataa Ladies بمشاركة ابطال الفيلم الشباب، ضمن ابرز نجوم بوليوود الصاعدين.