رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أولمبياكوس يستضيف أستون فيلا في دوري المؤتمر الأوروبي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق أولمبياكوس نظيره أستون فيلا العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب " كارايسكاكيس"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2023-2024.

وضع أولمبياكوس قدمًا في المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي، بعد التفوق على أستون فيلا بنتيجة 4-2 في جولة الذهاب على ملعب "فيلا بارك"، وهو ما سيمنحه دافعًا قويًا خاصة وأن اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

لكن سيخوض فريق أستون فيلا؛ بقيادة مدربه أوناي إيمري مباراة اليوم، رافعًا شعار عدم الإستسلام والتمسك بالأمل للدقيقة الأخيرة من أجل خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية للمسابقة الأوروبية.

ويسعي أستون فيلا لإستغلال صحوته المحلية بالدوري الإنجليزي من أجل التفوق على أولمبياكوس اليوم، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 67 نقطة وبفارق 7 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ويقترب من حسم مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، حيث يتبقي له مباراتان.

تذاع مباراة أولمبياكوس ضد أستون فيلا مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، على قناة beIN Sports HD 4.

أولي واتكينز يتصدر قائمة صفقات ميلان لتدعيم الهجوم في الصيف

وضعت إدارة نادي ميلان الإيطالي النجم أولي واتكينز لاعب فريق أستون فيلا على رأس الصفقات التي يرغب الروسونيري في الاستفادة من خدماتها في الموسم القادم لتدعيم خط الهجوم.

ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن نادي ميلان يحتاج الى مهاجم جديد ليحل مكان الفرنسي الدولي أوليفييه جيرو في الموسم القادم، ما دفع الإدارة الى التفكير بشكل جاد في الاستفادة من مهاجم أستون فيلا المتألق حاليًا في الدوري الإنجليزي.

وأوضح التقرير أن الروسونيري وضعوا أنظارهم على واتكينز، الذي تألق بتسجيله 26 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 48 مباراة لأستون فيلا هذا الموسم.

ووقع واتكينز مؤخرًا عقدًا جديدًا حتى يونيو 2028 ويبلغ من العمر 28 عامًا بالفعل، وهو ما جعل اللاعب ضمن الصفقات التي تمتلك الخبرات الكافية لقيادة هجوم ميلان.

بدأ واتكينز في اقتحام تشكيلة منتخب إنجلترا وقد يرتفع سعره إذا قدم أداءً جيدًا في بطولة أمم أوروبا 2024.

وشدد التقرير أن نادي أرسنال هو الآخر يرغب في الحصول على خدمات اللاعب ما يجعل سعره يتراوح عند 80 مليون يورو وهو العائق الوحيد في إتمام الصفقة.

وسبق أن نجح ميلان مع اللاعبين الإنجليز، حيث حقق فيكايو توموري وروبن لوفتوس تشيك نجاحًا كبيرًا في الدوري الإيطالي.