رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة نيللي : فترة اختفائي عن الوسط الفني الفترة الماضية مقصودة

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة نيللي عن  سبب اختفائها عن الوسط الفترة الماضية ،حيث حلت الفنانة الكبير ضيفة على برنامج "صباح العربية" المذاع على قناة العربية،وبدأت بالحديث  عن الفوازير وعشقها الدائم لها، مشيرة إلى أن الجمهور ما زال يشيد بها، كما كشفت عن موقفها من الاعتزال.

وصرحت : "فترة اختفائي مقصودة، والفوازير بالنسبة لي هي حياتي، أنا أخرجت كل الموهبة التي عندي من رقص وغناء وتمثيل فيها، والجمهور يقول لي كلامًا رائعًا، والفوازير كانت زمان والآن يعاد عرضها والأجيال الجديدة أصبحت تراها".

"نيللي رمضان"

وأضافت نيللي: "دائما كانوا ينادونني بـ"نيللي رمضان"، فسألت أبي هو أنت اسمك رمضان ولم تقل لي؟"

كما كشفت نيللي عن موقفها من اعتزال الفن بشكل نهائي، قائلة: "حكاية أعود للفن لن تحدث.. وأنا لم أعتزل بشكل صريح، لكن تظل بداخلي فنانة وأرى كل الأمور بطريقة فنية وهذا ساعدني كثيراً.

وسبق وتحدثت نيللي عن اعتزالها الفن، وقالت خلال تصريحات تليفزيونية سابقة: "ابتعدت كي أوحشكم، ويا بخت من زار وخفف، ولا يوجد وقت معين للظهور، أنا أعتذر دائمًا إني أطلع وأظهر في البرامج الحوارية، لكن يمكن تيجي في دماغي مرة أوافق وأعمل فوازير.

أزمة جديدة تواجه الفنانة أصالة قبل حفلها بتركيا

تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي ساهر لها في مدينة اسطنبول التركية يوم 13 يوليو المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وتواجه أصالة قبل حفلها بتركيا أزمة جديدة في أحدث أغانيها "أصحاب الأرض" التي تدعم بها شعب فلسطين، حيث انسحبت مطربة شهيرة كان من المفترض أن تشارك في الأغنية، رغم تسجيل صوتها، إلا أنها طلبت عدم المشاركة في الأغنية لتضطر أصالة أن تسجل الأغنية كاملة بمفردها رغم أنه كان من المفترض أن تكون ديو غنائيًا.

وبعد تسجيل أصالة الأغنية فوجئت بإرسال أكثر من إنذار لإيقاف الأغنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتهامها بأنها تحرض على القتل والمطالبة بإغلاق الأغنية، لتتصدر النجمة السورية تريند موقع "X"، دعمًا لها لمواجهة هذه الأزمة.

أغنية "أصحاب الأرض" تم الإعداد لها منذ شهرين لدعم القضية الفلسطينية، وهي من إخراج عادل رضوان ومن كلمات الشاعر فارس قطرية .