رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يعلن انتهاء موسم جنابري للإصابة

نشر
الأمصار

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، نهاية موسم لاعبه سيرجي جنابري، بعدما تعرض للإصابة أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.

إصابة جنابري 

ولم يتمكن جنابري من استكمال مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وتم استبداله في الشوط الأول للإصابة.

وذكر بايرن ميونخ في بيان رسمي، أنه تم تشخيص إصابة جنابري بتمزق عضلي في أوتار الركبة اليسرى وسيغيب عن الملاعب لبقية الموسم.

وأشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، إلى أنه من المرجح غياب جنابري عن المشاركة مع منتخب ألمانيا في منافسات أمم أوروبا 2024.

وكان بايرن ميونخ، قد ودع دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد الإسباني، بنتيجة 4 - 3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليخرج بصفر ألقاب للمرة الأولى منذ 12 عاما. 

أحرز اهداف المباراة كل من ألفونسو ديفيز في الدقيقة 72 من عمر اللقاء لصالح بايرن ميونخ، بينما أدرك النجم خوسيلو هدفي ريال مدريد في الدقيقتين 87، و90 على التوالي.

بهذه النتيجة تأهل فريق ريال مدريد الى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا وضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند الألماني بعدما استطاع تخطي عقبة باريس سان جيرمان في حديقة الأمراء.

وشهدت شوارع مدينة مدريد عاصمة إسبانيا مسيرات في الشوارع المحيطة بملعب المباراة لجماهير الناديين وسط أجواء حماسية قبل انطلاق المواجهة النارية بين الناديين.

ويعد الموسم الحالى، هو الأول للفريق البافارى، الذى يخرج بدون الحصول على أى لقب، منذ موسم 2011 - 2012، وبالتحديد منذ 12 عاما.

وكان لقب السوبر الألمانى أول الألقاب التى خسرها بايرن ميونخ خلال الموسم الحالى، لصالح فريق لايبزيج، بالخسارة بنتيجة 3 - 0.

وخرج الفريق البافارى من بطولة كأس ألمانيا، بعد خسارته أمام فريق الدرجة الثالثة، ساربروكين، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

واستمر مسلسل إهدار الألقاب، بتخليه على لقب الدورى الألمانى، لصالح فريق باير ليفركوزن، الذى نجح فى التتويج به للمرة الأولى في تاريخه، لينهي احتكار بايرن ميونيخ، والذى استمر لمدة 11 موسماً.

سقط بايرن ميونيخ على أرضه ووسط جماهيره، بثلاثية نظيفة، ليخطف فريق لايبزيج، لقب كأس السوبر الألمانية.

وفي الأول من شهر نوفمبر الماضي، خرج الفريق البافاري من بطولة كأس ألمانيا، بعد خسارته أمام فريق الدرجة الثالثة، ساربروكين، بهدفين مقابل هدف، في مفاجأة من العيار الثقيل.

واستمر مسلسل إهدار الألقاب، بتخليه عن لقب الدوري الألماني، لصالح فريق باير ليفركوزن، الذي نجح في التتويج به للمرة الأولى في تاريخه، لينهي احتكار بايرن ميونيخ، والذي استمر لمدة 11 موسماً.