رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: سعيد من أجل بوروسيا دوتموند.. ونونيز لديه تطلعات كبيرة

نشر
الأمصار

أعرب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، وبوروسيا دورتموند السابق، عن سعادته بتأهل فريقه السابق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2013، معلقا على مستقبل الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم الفريق.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أستون فيلا المقررة الإثنين المقبل: "دورتموند في نهائي الأبطال؟ انا سعيد حقًا لذلك، انها قصة جميلة".

وعن مستقبل المهاجم داروين نونيز بعد أزمته الأخيرة علق: "ليس هنالك تكهنات، نعم لم يكن سعيدًا عندما اضاع تلك الفرصة ضد توتنهام، لم يكن محظوظًا في كثير من المواقف، هذا شيء صعب بالنسبة لفتى، لديه تطلعات كبيرة على نفسه، مشكلته هي أنه جيد جدا لدرجة أنه دائما في هذه اللحظات".

وعلق كلوب على حالة التألق التي يعيشها لاعب الفريق الشاب هارفي إيليوت قائلا:" "إذا كنت سأندم على أمرٍ ما؛ فسأندم أن هارفي إيليوت لم يلعب كثيرًا".

وعند وصول كلوب متأخرا للمؤتمر الصحفي، قال كلوب: "تأخرت عن الحضور، ولكن فلنكن صريحين، من يكترث"، وهو ما أضحك الصحفيين.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 67 نقطة.

خوان ماتا: أحترم محمد صلاح كثيرًا بسبب ما حققه مع ليفربول ومصر

أكد الإسباني خوان ماتا نجم تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق، أنه كان يعاني أثناء مواجهة المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

وقال ماتا عبر برنامج رقم 10 بالقناة الأولى المصرية: "أحترم كثيرا محمد صلاح بسبب ما حققه مع ليفربول ومنتخب مصر، وهو لاعب رائع، وحقق العديد من الإنجازات وقد عانيت كثيرا عندما واجهته وكنت ألعب مع مانشستر يونايتد أمام ليفربول، وهو شخص جيد للغاية خارج الملعب، وتعرضت لإصابة عضلية خلال كرة مشتركة معه".

 

وتابع: "مانشستر سيتي المرشح الأبرز للفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وسعيد جدا لما يقدمه ميكيل أرتيتا مع آرسنال ونجاحه في عودة الفريق للمنافسة وتقديم عروض ومباريات رائعة".

وأكمل ماتا: "قدمت مواسم رائعة مع تشيلسي واستمتعت كثيرا وفزت بدوري الأبطال والبريميرليج لكني رحلت لأنه كانت هناك ظروف سيئة يمر بها النادي، فضلا عن قلة الدقائق التي كنت أشارك بها".

وعن علاقته بمدربه السابق جوزيه مورينيو، قال: "جيدة وكنت أحد أهم النجوم الذين لعبوا تحت قيادته ولذلك أقيم تجربتي مع اليونايتد وتشيلسي بأنها جيدة.. سجلت أهدافا حاسمة مع الشياطين الحمر وخضت مباريات مهمة".