رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: ريال مدريد بحاجة إلى الراحة.. وفينيسيوس يستحق الكرة الذهبية

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه يحتاج للراحة بعد فترة شاقة من المباريات خلال الفترة الأخيرة، آخرها مباراة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حسمها الفريق الملكي لصالحه 2-1.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة غرناطة: "علينا أن نفعل الكثير من الأشياء غدًا نلعب مباراة ونحترم الخصم، لدينا عدة مباريات قبل النهائي ستساعدنا على الاستعداد جيدًا. ستكون هناك مداورة نحن بحاجة إلى الراحة لأنه كان موسم صعب للغاية سأعطي بضعة أيام من الراحة بعد المباريات".

وعن الكرة الذهبية علق: "لن يتم منحها اليوم، لكن أعتقد أن فينيسيوس في وضعية جيدة ينقصه النهائي ثم كوبا أمريكا، لكنني أعتقد أنه قريب جدًا. أعتقد أنه قادر على الفوز بها".

وعن إصابة تشواميني علق: "لدينا شكوك في قدرة تشواميني على الوصول إلى النهائي، لكننا سنبذل كل ما في وسعنا حتى يتمكن من التعافي بشكل جيد. ميليتاو سيلعب هذه المباريات لأنه يحتاج إلى دقائق قليلة وسيتناوب باقي اللاعبين أكثر من ذلك بقليل".

وعلق على فينيسيوس قائلا: "فينيسيوس من بين الأفضل. يعتمد الأمر على اللحظات وهذه هي لحظة فينيسيوس. لقد ساعدنا على الوصول إلى النهائي والفوز بالدوري لا أريد أن أنسى الآخرين. إنهم كذلك، لحظة ريال مدريد، حتى 1 يونيو ثم غير معروفة يمكن أن تكون لحظة دورتموند".

ويتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 87 نقطة، وق حسم لقب الدوري الاسباني بشكل رسمي للمرة الـ36 في تاريخه.

أنشيلوتي: ريال مدريد هو أفضل فريق دربته في مسيرتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الميرينجي هو أفضل فريق دربه في مسيرته.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات عقب نهاية المباراة: "لعبنا بشكل جيد ولنكون صادقين أتيحت لنا فرص للسيطرة على المباراة".

 

وأكمل: "كان لدينا القوة اللازمة للتقدم عندما سجلوا، حدث ذلك مرة أخرى هنا، إنه أمر معتاد في سانتياجو برنابيو مع جماهيرنا، يمكننا أن نفعل شيئا غير متوقعا".

وواصل: "أمنا بحظوظنا، خوسيلو مهاجم رائع، وكان لدينا الكثير من الطاقة في نهاية المباراة".

واستمر: "سأستمتع بالطبع من الآن وحتى النهائي، لدينا أيام رائعة مع جماهيرنا للاحتفال بالدوري سيكون الأمر رائعا، يمكنك (المراسل) البقاء معنا في مدريد".

واختتم: "إنه أمر لا يصدق، أنا ممتن لهم حقا، فهم يعملون بجد، وأعتقد أن هذا هو أفضل فريق دربته في مسيرتي".

وفاز ريال مدريد على حساب نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24، مستفيدًا من التعادل في مواجهة الذهاب.