مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بسبب المخدرات.. قرار بضبط وإحضار مغني المهرجانات المصري عصام صاصا

نشر
مغني المهرجانات المصري
مغني المهرجانات المصري عصام صاصا

أصدرت السلطات المصرية، السبت، قرارا بضبط وإحضار مغني المهرجانات عصام صاصا على خلفية اتهامه بدهس رجل على طريق سريع بمحافظة الجيزة.

جاء ذلك بعد أن أثبت تقرير مصلحة الطب الشرعي إيجابية تعاطي مغني المهرجانات عصام صاصا للمواد المخدرة وقت قيادته سيارته الملاكي، الاثنين الماضي، حيث دهس الضحية أحمد مفتاح وقتله عن طريق الخطأ.

وكان مغني المهرجانات عصام صاصا غادر قبل أيام قسم شرطة الطالبية بمحافظة الجيزة، وسط البلاد، عقب انتهائه من إجراءات إخلاء سبيله وسداد كفالة مالية بقيمة 30 ألف جنيه.

وكتب مغني المهرجانات المصري عصام صاصا، بعد إخلاء سبيله على إنستغرام: "الحمد لله على قضاء ربنا اللهم لا اعتراض. ربنا يرحم الرجل اللي أنا هفضل شايل ذنبه طول عمري، بس ربنا شاهد على اللي حصل ومحدش هيحس باللي أنا شفته وعشته الساعات اللي فاتت".

وتابع مغني المهرجانات عصام صاصا: "ربنا يصبر أهله ويرحمه وشكراً لمن سأل عني وشكراً لكل من دافع عني ويعرف أن عصام عمره ما يأذي حد بس ده قضاء ربنا".

ويعد عصام صاصا من أبرز مطربي المهرجانات بمصر، وحقق شهرة واسعة في الفترة الأخيرة بسبب نسبة المشاهدات والاستماع لأغانيه الشعبية مثل "فراولة" و"مع سامر المدني" و"عايشها لوحدى"، بالإضافة إلى غيرها من المهرجانات.

كما أن مغني المهرجانات عصام صاصا من مواليد عام 2000 وبدأ نشاطه الفني عام 2018 من خلال الأفراح الشعبية.

ساندي تطرح أحدث أعمالها الغنائية

أطلقت الفنانة ساندي، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "هوب هوب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر وسام عبدالمنعم.

كانت المطربة ساندى، طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "أنت تقبل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي.

يذكر أن آخر ألبومات ساندي يحمل اسم "اتنين فى واحدة" وضم 8 أغنيات متنوعة من الرومانسى والدراما والهاوس، حيث تعاونت فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين مثل جمال الخولى، أسامة محرز، أحمد المالكي، سلمى رشيد، محمد أبو القاسم، محمد يحيى، هيثم نبيل، شريف إسماعيل، محمد خلف، علاء الراوي، أحمد برازيلي، هاني يعقوب، هاني ربيع، كريم عبد الوهاب، أحمد عبد السلام، كتبت ولحنت ساندى أغنية من أغانى الألبوم بمثابة تجربة جديدة لها والأغنية تحمل اسم "زي التمثال".

أما أخر أعمال ساندي في السينما، كانت من خلال مشاركتها في بطولة فيلم "تاج" مع تامر حسنى، دينا الشربينى، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، محمد أبو داود، اسراء أحمد، محمد الجوهرى، أحمد على، سمر متولى، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.