مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مارسيل كولر: اعتدت على جمهور الأهلي بالمحلة بهذه القوة

نشر
الأمصار

عبر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على بلدية المحلة ووصف هذا الفوز بأنه "فوز مستحق".

وقال كولر بعد المباراة:"طالبت اللاعبين بالصبر وعدم التعجل ولا بد من أن يكون لدينا الثقة والضغط بصورة أكثر مع تكثيف المحاولات، وفي الشوط الثاني اللاعبين كانوا رائعين، وهدف المحلة أعطى المنافس دوافع وحماس أكبر للخروج بنتيجة إيجابية ولكن التغييرات ساعدتنا كثيرا في تعديل النتيجة وكل اللاعبين أدوا ما عليهم ".

وعن مستوى اللاعبين قال كولر:"عمر كمال سجل هدف وصنع الهدف الثاني، وموديست سجل الهدف الحاسم بطريقة جيدة للغاية، كما أن حسين الشحات أدى بشكل جيد وسعداء بالنتيجة والفوز المستحق".

وعن الجمهور قال كولر "اعتدت على جمهور الأهلي بالمحلة بهذه القوة، فالعام الماضي كان جمهورًا مميزًا وأعلم أن جمهور الأهلي بالمحلة مختلف وكان يدعم بشكل غير عادي طوال المباراة وهو اللاعب رقم 12 في المباراة وصنعوا حماس غير عادي ولم يكلوا أو يملوا طوال المباراة، والكرة تلعب من أجل الجماهير ووجودهم كان مهم خلال المباراة وأشكرهم كثيرا على الدعم الكبير".

اختتم كولر تصريحاته قائلا: "واجهنا صعوبات بسبب أرضية الملعب غير المستوية بعكس الملاعب الأخرى كما أن الملعب لم يتم رشه، رغم أن اتحاد الكرة أصدر قرارا من قبل برش الملاعب قبل المباريات وهو ما لم يحدث في مباراة البلدية".

وفاز فريق الأهلي على بلدية المحلة 2-1، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم بلدية المحلة عن طريق ماجد هاني في الدقيقة 57، وتعادل الأهلي عبر عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 79، ثم أضاف الفرنسي أنتوني موديست هدف فوز "الأحمر" في الدقيقة 98.

رفع الأهلي رصيده للنقطة 33 في المركز الخامس، وتوقف رصيد بلدية المحلة عند النقطة 19 في المركز 15.

وجاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين على مستوى التدخلات القوية بين اللاعبين لكن غابت الفرص الحقيقية على المرمى من الجانبين.

وبدأت خطورة الأهلي في الظهور مع الدقيقة 18 بتسديدة أطلقها رضا سليم بعد توغل داخل منطقة الجزاء تحولت لركلة ركنية.

أهدر محمود كهربا فرصة هدف بعد تمريرة مميزة من رضا سليم بعد احتساب ضربة حرة مباشرة للأهلي لكنه سددها ضعيفة باتجاه المرمى، في الدقيقة 25.

وسدد بيرسي تاو كرة أخرى تصدى لها أحمد حسين حارس بلدية المحلة وحولها للركنية في الدقيقة 26.

انحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة حتى الدقيقة 33 حين انفرد أحمد عتمان لاعب البلدية بحارس الأهلي مصطفى شوبير وسدد بجوار القائم، قبل إعلان تسلله.

ولعب رضا سليم كرة عرضية قابلها بيرسي تاو بضربة رأس في الدقيقة 39، علت العارضة.

واقتصرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول على التمريرات القصيرة من الجانبين في وسط الملعب.