مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تجهيزات لحفل زفاف.. الفنانة المصرية لقاء سويدان بفستان زفاف

نشر
الفنانة المصرية لقاء
الفنانة المصرية لقاء سويدان

أثارت الفنانة المصرية لقاء سويدان الجدل مجددًا بعد نشرها مقطع فيديو بفستان زفاف عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

في مقطع الفيديو، ظهرت تجهيزات لحفل زفاف من دون الكشف عن تفاصيل الأمر، ما أثار العديد من التساؤلات بين جمهورها.

من جانبها، رفضت الفنانة المصرية لقاء سويدان التعليق على الأمر  لوسائل الإعلام، مما زاد من حيرة الجمهور حول ما إذا كانت قد تزوجت حقًا أم لا.

يأتي هذا بعدما أكدت الفنانة المصرية لقاء سويدان، في تصريحات سابقة أنها انفصلت عن زوجها السابق، الفنان حسين فهمي، لأسباب شخصية بعيدة عن "الغيرة".

من جهة أخرى، ألمحت خبيرة التجميل إيمان السيد إلى زواج لقاء الفنانة المصرية لقاء سويدان، حيث قامت بتهنئتها في تعليق على المنشور قائلة: "مبروك يا عروسة".

الفنانة المصرية لقاء سويدان

ووجهت الفنانة المصرية لقاء سويدان، الشكر لها على "الميكب" الخاص بها وظهورها بشكل مميز في هذا اليوم.

وتبادلت التهاني بين الجمهور والفنانين، متمنين للفنانة لقاء سويدان السعادة في حال كانت قد دخلت القفص الذهبي.

لقاء سويدان من مواليد 5 أغسطس 1972، وهى مصرية من أصول لبنانية حيث ولدت من أب لبناني.

بدأت الفنانة المصرية لقاء سويدان، التمثيل وهى بسن صغيرة في مسلسل "هو وهى"، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

بعد حصولها على الثانوية العامة التحقت الفنانة المصرية لقاء سويدان، في "المعهد العالي للفنون المسرحي"، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في "معهد الكونسيرفتوار" ووقد قامت بالبطولة الغنائية في "أوبريت مصر إرادة ونصر" في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

الفنانة المصرية لقاء سويدان

مسلم يطلق أحدث أغنياته "واحد زيك"

أطلق المطرب مسلم، عبر اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، فيديو كليب أغنيته الجديدة "واحد زيك" الأغنية السادسة من ألبومه الجديد.

أغنية "واحد زيك" كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع موسيقى عمرو الخضرى، وإخراج فهد السيد

مسلم يحقق 1.7 مليون مشاهدة خلال ساعة بـ"هتحارب مين"

طرحت منذ قليل فيديو كليب أغنية "هتحارب مين " غناء  “ مسلم ”، وهو الكليب الدعائي لمسلسل " صلة رحم " المقرر عرضة خلال شهر رمضان 2024 .

وتخطت أغنية " هتحارب مين " مليون و700 ألف مشاهدة خلال ساعة من طرح الكليب على القناة الرسمية للشركة المنتجة على موقع التواصل الإجتماعى يوتيوب .

أغنية " هتحارب مين " كلمات محمد حسني, الحان وتوزيع " إسلام رفعت, ميكس وماستر “هاني محروس”، ومن إنتاج "صبّاح إخوان"، الأغنية  تضم مجموعة من مشاهد مسلسل "صلة رحم" المقرر عرضه مع بداية شهر رمضان 2024 . 

مسلسل " صلة رحم " بطولة الفنان إياد نصار بمشاركة  أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، محمد جمعة، نورا عبد الرحمن، هبة عبد الغني، محمد الدسوقي وغيرهم. 

المسلسل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي , وإنتاج "سيدارز آرت برودكشن" "صبّاح إخوان".