مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنريكي يعلن قائمة باريس لمواجهة تولوز في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن القائمة الرسمية لفريقه في مباراة تولوز المقرر لها، اليوم الأحد، في الجولة ال33 من الدوري الفرنسي.

وخسر باريس مؤخرا أمام بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-0، وودع دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي.

ويغيب عن القائمة النجم الفرنسي لوكاس هيرنانديز، إضافة إلى فيتينيا ونونو مينديز وزاير إيمري.

وتضم خيارات المدرب الإسباني للمباراة المرتقبة على ملعب "حديقة الأمراء" 21 لاعبا، وهم: "كيلور نافاس، حكيمي، أوجارتي، ماركينيوس، مبابي، فابيان رويز، راموس، ديمبلي، أسينسيو، دانيلو، لي كانج، مواني، موكيلي، سولير، باركولا، بيرالدو، سكرينيار، مايولو، زاجي، دوناروما، وأرناو تيناس".

يذكر أن مباراة اليوم ستكون الأخيرة لكيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، حسب ما أعلن اللاعب نفسه أول أمس الجمعة.

وسيحمل سان جيرمان كأس البطولة، اليوم الأحد، على ملعبه وأمام جماهيره كونه توج به الأحد قبل الماضي عندما خسر موناكو أمام مضيفه ليون 2-3، بعدما تعثر فريق العاصمة قبله بـ24 ساعة أمام ضيفه لوهافر 3-3.

وكان كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن مساء الجمعة رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي 2023 - 2024، بعد 7 سنوات قضاها داخل جدران النادي الباريسي.

ونشر مبابي فيديو عبر حسابه بمنصة X، أعلن فيه مغادرة باريس سان جيرمان، بعد مشوار أستمر 7 سنوات، بعد انضمامه للفريق في صيف عام 2017، قادما من فريق موناكو.

وقال مبابي في الفيديو، "أردت أن أخبركم جميعًا أن هذا هو عامي الأخير في باريس سان جيرمان، لن أقوم بتمديد عقدي وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة، وسألعب مباراتي الأخيرة في بارك دي برينس يوم الأحد".

وأضاف: "على مر سنوات عديدة حظيت بفرصة وشرف تمثيل أكبر أندية فرنسا، وواحد من الأفضل في العالم، وسمح لي بخوض تجربتي الأولى مع نادٍ عليه الكثير من الضغط، وبالنمو كلاعب بالتواجد بجوار بعض الأفضل في التاريخ والأبطال الكبار ومقابلة الكثير من الناس والنضج كرجل أيضًا، مع كل المجد وكل الأخطاء التي ارتكبتها".

وواصل: "لم أعش دائمًا مستوى الحب الذي منحتني إياه جماهير النادي منذ سبع سنوات، ولكنني لم أرغب أبدًا في الغش".

ولم يعلن اللاعب صاحب الـ 25 عاما، عن وجهته المقبلة، ولكن من المتوقع أن تكون وجهته نحو فريق ريال مدريد الإسباني، والذي حاول التعاقد مع في السنوات الأخيرة.