رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساديو ماني يفكر في العودة إلى أوروبا

نشر
الأمصار

لا يزال السنغالي ساديو ماني نجم النصر السعودي، يرغب في العودة إلى أوروبا، بعدما رحل عن بايرن ميونخ وانتقل الصيف الماضي إلى صفوف العالمي.

وبحسب موقع "سيني نيوز" السنغالي ونقلا عن تقارير تركية فإن ماني لا يزال يفكر في اللعب بالقارة العجوز مجددا، علما بأن أفضل فتراته كانت في الدوري الإنجليزي وتحديدا بقميص ليفربول.

وأوضح الموقع أن عقد ماني لا يزال ساريا مع النصر حتى صيف 2026، ما يعني أنه يتعين عليه الخروج بموافقة النادي السعودي، مع العلم بأن هناك اهتماما سابقا من جانب جالطة سراي التركي بالتعاقد مع اللاعب صاحب ال 32 عاما.

ولعب ماني 42 مباراة مع النصر هذا الموسم بكل البطولات، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 11 أخرى خلال 3667 دقيقة لعب.

وخطف النصر، فوزا صعبا، من مضيفه فريق الأخدود، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين. 

الأخدود ضد النصر

بدأ فريق النصر التسجيل مبكرا عن طريق نجمه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بعد مرور 7 دقائق على بداية اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس الأخدود.

 

وأضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثاني أهداف النصر، في الدقيقة 15.

وفي الشوط الثاني، نجح أصحاب الأرض إدراك التعادل، بعد أن سجل هدفين عن طريق حسن جمال الحبيب و سافوار جودوين، في الدقيقتين 60 و 70. 

وسجل مارسيلو بروزوفيتش، هدف النصر الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع. 

ورفع النصر، رصيده إلى 77 نقطة، في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2023 - 2024، خلف الهلال صاحب الصدارة برصيد 86 نقطة، بينما توقف رصيد الأخدود عند 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول الدوري السعودي برصيد 74 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث حقق 24  انتصار، وتعادل في مباراتين ، وخسر 4 مواجهات.

بينما يتواجد فريق الأخدود في المركز ال15 في جدول الدوري برصيد 28 نقطة جمعها من  30 مواجهة حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 ، وخسر 12 لقاء.