مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب توتنهام: نريد الفوز على مانشستر سيتي

نشر
الأمصار

أكد أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام، إنه يسعى للفوز على مانشستر سيتي في اللقاء المقرر بين الفريقين، غدًا الثلاثاء، ضمن لقاء مؤجل من الدوري الإنجليزي.

ويسعى السيتي للفوز على السبيرز للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي، الذي اقتنصها أمس أرسنال بعد الفوز على اليونايتد.

التعادل أو الخسارة يجعل أرسنال متصدرًا بفارق النقاط عن السيتي، لتشتعل الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي بينهما.

وقال مدرب توتنهام في المؤتمر الصحفي اليوم: "هل تعتقد أن جماهيرنا لا تريد الفوز غدًا، لا أرى الأمر كذلك، الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي تريدنا أن نخسر، ولكنها لا تمثل جماهير توتنهام الأغلبية والتي تراهم في الملعب".

وأضاف: "أتفهم العداوة التاريخية، ولكن من المستحيل أن أتفهم رغبة شخص معين بخسارة فريقه، أنا أعرف معنى النجاح، أعرف كيف يبدو، واللمعان بمنتصف الطريق المبني على التباهي بأشياء مماثلة عرقلة خصمك بطريقه للقب ما ليس ذهبًا، هو لمَعانٌ لا يُغريني".

وأتم: "ببساطة نملكُ مباراة غد وسوف نلعب للفوز بها، وأثق أن الجماهير بالملعب ستخلق جوًا يساعد بذلك".

في سياق متصل، استعاد توتنهام هوتسبر نغمة الانتصارات في البريمييرليج بفوزه الصعب على ضيفه بيرنلي، الذي هبط رسميا للقسم الثاني، (2-1).

واكتمل مثلث الهبوط بخسارة لوتون تاون خارج قواعده أمام وست هام يونايتد (3-1)، وذلك في لقاءات الجولة 37 قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي أقيمت اليوم السبت.

وعلى ملعب (توتنهام هوتسبر ستاديوم)، لم تكن الأمور سهلة على "سبيرز"، حيث وجد صاحب الأرض نفسه متأخرا في النتيجة في الدقيقة 25 عن طريق الجناح الدنماركي الشاب جاكوب برون لارسن.

ولكن رد توتنهام سريعا بهدف التعادل بعدها بسبع دقائق بفضل الإسباني بيدرو بورو، لينتهي الشوط بهدف لكل فريق.

ظل التعادل هو سيد الموقف حتى الأمتار الأخيرة من اللقاء، وتحديدا الدقيقة 82 التي شهدت هدف الانتصار و"تنفس الصعداء" لتوتنهام بفضل الهولندي ميكي فان دي فان.

وعاد الفريق اللندني بهذه النتيجة لسكة الانتصارات بعد 4 هزائم متتالية، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس، ويبقى على آماله في إنهاء الموسم ضمن المربع الذهبي، ومن ثم لعب دوري الأبطال في الموسم المقبل.