مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حقيقة مشاجرة مبابي والخليفي قبل مباراة باريس سان جيرمان وتولوز

نشر
الأمصار

نفى الصحفي الموثوق بن جاكوبز الأخبار التي تم تداولها حول وقوع مشاجرة بين كيليان مبابي وناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت صحيفة لو باريزيان قد أفادت بأن مبابي تشاجر مع الخليفي في ملعب حديقة الأمراء قبل مباراة الفريق أمام تولوز في الدوري.

وأوضح بن جاكوبز أن الخليفي طلب استيضاح سبب عدم ذكر اسمه في الفيديو الذي نشره مبابي وودع فيه جماهير الفريق.

وأشار إلى أن إدارة باريس سان جيرمان نفت ما تم تداوله بشأن المشاجرة بين الخليفي ومبابي.

وأضاف أن تعليق النادي على الواقعة كان يعبر عن خيبة الأمل بسبب انتشار الأخبار الكاذبة قائلاً: "من المخيب للآمال أن نرى المزيد من الأخبار الكاذبة يتم تداولها هذا المساء".

وأكد أن الخليفي ومبابي كانا يجتمعان بانتظام قبل المباريات للتنسيق بشأن خروج اللاعب في نهاية الموسم، وأن جميع الاجتماعات كانت بناءة ومحترمة، بما في ذلك الاجتماع في الليلة الماضية.

باريس يسقط بثلاثية في ليلة وداع مبابي وحفل التتويج بالدوري الفرنسي

سقط فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي هذا الموسم في ليلة تتويجه باللقب أمام ضيفه تولوز بنتيجة 3/1 مساء الأحد في الجولة 33 وقبل الأخيرة من المسابقة.

تقدم بي إس جي بهدف كيليان مبابي في الدقيقة 8، ورد تولوز بثلاثية سجلها تيس دالينجا ويان جبوهو وفرانك ماجري في الدقائق 13 و68 و95.

وتجمد رصيد الفريق الباريسي عند 70 نقطة في الصدارة بعد خسارته الثانية في الدوري هذا الموسم، والثانية على التوالي في ملعبه بعد السقوط بهدف أمام دورتموند في إياب قبل نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي.

أما تولوز فقد رفع رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر محققا فوزه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم.

خاض بي إس جي اللقاء بتشكيل أغلبه من البدلاء والعناصر الشابة مدعوما بنجمه كيليان مبابي في ظهوره الأخير بقميص الفريق في ملعب حديقة الأمراء.

وباغت تولوز العملاق الباريسي بهجوم مبكر للغاية حيث أمسك الحارس أرناو تيناس بتسديدة فنسنت سيرو قائد تولوز بعد مرور 50 ثانية.

ورد سان جيرمان بتسديدة برادلي باركولا بعيدا عن القائم قبل أن يهز مبابي الشباك بعد تمريرة طولية متقنة من زميله حارس المرمى أرناو تيناس.

وسدد ميكيل ديسلر كرة جديدة على المرمى الباريسي وبعدها هز تيس دالينجا الشباك ليسجل الضيوف التعادل سريعا.

وواصل تولوز تشكيل خطورة على المرمى الباريسي بمحاولات أخرى لدالينجا وزكريا أبو خلال وفنسنت سيرو، بينما سدد أسينسيو في الشباك من الخارج بالدقيقة 26.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول سدد أبو خلال كرة جديدة مرت فوق المقص الأيسر.