مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم المصري تامر حسني يبدأ تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"

نشر
تامر حسني
تامر حسني

انطلق صباح اليوم تصوير فيلم "ريستارت" بطولة النجم المصري تامر حسني، وتشارك في البطولة النسائية أمامه النجمة المصرية هنا الزاهد، وإخراج سارة وفيق، وتأليف أيمن بهجت قمر.

حيث كان قد أعلن النجم المصري تامر حسني، انضمام النجم عصام السقا لأبطال الفيلم، وتجمع المشاهد الأولى كلا من هنا الزاهد وباسم سمرة.

وتتعاون المخرج سارة وفيق مع النجم تامر حسني، للمرة الثانية بعدما قدما سوياً فيلم "مش أنا"، والذي لاقى نجاحاً كبيراُ وقت عرضه في السينمات وحقق أراقما قياسية، وشارك في بطولة العمل كل من سوسن بدر، ماجد الكدواني، حلا شيحة، وعدد كبير من الفنانين.

وقدم النجم المصري تامر حسني، آخر أفلامه "تاج" الذي عرض في موسم عيد الأضحى العام الماضى 2023، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، ساندى، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد علي، سمر متولي، احسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

الفنان المصري هشام ماجد يستعد لثلاثة أفلام سينمائية

يعيش الفنان المصري هشام ماجد انتعاشة سينمائية كبيرة خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما حقق نجاحًا كبيرًا بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة على مستوى الإيرادات بعدما تخطى الـ50 مليون جنيه منذ طرحه في شباك التذاكر في موسم عيد الفطر الماضى.
ويستعد الفنان المصري هشام ماجد، لأكثر من فيلم خلال الفترة الحالية، إذ يصور حاليًا فيلم إكس مراتي الذي يضم إلى جانب هشام ماجد كلاً من محمد ممدوح، أمينة خليل.

كما يستعد الفنان المصري هشام ماجد أيضًا لمشروع آخر مع الفنان أحمد أمين بفيلم يحمل اسم سوبر زيرو، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدني ومي عمر ومحمد سلام باسم "بضع ساعات في يوم ما"، ومن المفترض عرضه خلال العام الجاري خاصة بعد انتهاء التصوير من أغلب مشاهده وتحديد عرضه بداية العام قبل استقرار القائمين عليه تأجيله لوقت لاحق.

الجدير بالذكر أن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى مع الفانتازيا الخيالية، حول هشام ماجد الذي يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.