مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميريل ستريب تتسلم جائزة "السعفة الذهبية" بمهرجان كان

نشر
ميريل ستريب
ميريل ستريب

حصدت النجمة ميريل ستريب، جائزة السعفة الذهبية الفخرية من مهرجان كان السينمائي في حفل افتتاح الدورة  الـ77 من المهرجان، تقديرًا لمشوارها وتاريخها السينمائي.

 

 

وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم "Le Deuxième Acte"  أو The Second Act  للمخرج كوينتن دوبيو، وهو أحدث فيلم كوميدي للمخرج وكاتب السيناريو الفرنسي غزير الإنتاج، وهو الفيلم الذي يعرض خارج المنافسة، ويدور الفيلم حول فلورنسا التي تريد تقديم الرجل الذي تحبه بجنون ويدعى ديفيد إلى والدها، لكن حقيقة الأمر أن ديفيد غير منجذب إلى فلورنسا ويريد أن يجعلها تقع في حب صديقه ويلي.

 

فيلم "Le Deuxième Acte" أو The Second Act للمخرج كوينتن دوبيو من بطولة ليا سيدو والتي تلعب دور فلورنسا، ولويس غاريل والذي يلعب دور ديفيد، وفينسنت ليندون ورافاييل كوينارد ومن سيناريو كوينتن دوبيو.

 

الفنانة ميريل ستريب تشيد بفيلم Barbie


أشادت النجمة العالمية ميريل ستريب بفيلم Barbie  للمخرجة جريتا جيرويج باعتباره الفيلم الذي "أنقذ الأفلام وجميع وظائفنا"، خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز بالم سبرينجز السينمائي، حيث حصلت الثنائى بيلي إيليش وفينيس أوكونيل على جائزة Chairmen عن أغنيتهما "What Was I Made For؟"، والتي تم إدراجها أيضًا في القائمة المختصرة لجائزة أفضل أغنية أصلية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام.

وقالت ستريب من على المسرح: "أريد فقط أن أقول لبيلي وفينياس أنكما قمتما بتسليم قنبلة الحب لـ Barbie"، وتابعت حديثها عن النجاح الهائل الذي حققه الفيلم، وأضافت: “لقد أنقذتم الأفلام الصيف الماضي، وجميع وظائفنا، لقد جلبتم السعادة لأجيال وأنواع لا تعد ولا تحصى من الناس، ويجب عليكم ركوب هذه الموجة، أيها الأطفال، حتى تكبروا وتستحقوا أن تكونوا منهكين مثلي".

 

فرقة New jeans تعلن تعاون جديد مع Pharrell Williams


أعلنت شركة ADOR عن طرح أغنية يابانية جديدة لفرقة الفتيات الكورية New Jeans وذلك بالتعاون مع المغني الأمريكي Pharrell Williams.

وأكدت الوكالة التابعة لشركة Hype والمسئولة عن فرقة نيوجينز خبر تعاون الفرقة مع Pharrell Williams في الأغنية التي سوف تكون الأولي لهم باليابانية، وذلك من خلال المساهمة في كتابة وتلحين الأغنية، ومن المقرر أن تكون بعنوان "Supernatural".