رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. السوداني يستقبل مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل اليوم مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الطاقة".

العراق.. السوداني يتابع عبر دائرة تلفزيونية سير العمل بمشروع ميناء الفاو الكبير

ومن جهة أخرى، تابع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، عبر دائرة تلفزيونية سير العمل في مشروع ميناء الفاو الكبير.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، تابع اليوم عبر دائرة تلفزيونية، سير العمل في مشروع ميناء الفاو الكبير".

العراق.. السوداني وبارزاني يؤكدان إدامة الحوارات على مختلف الصعد

وفي وقت سابق، أكد رئيس مجلس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، ورئيس إقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني، على إدامة الحوارات والاجتماعات بين الجانبين على مختلف الصعد.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل رئيس إقليم كردستان العراق نيجرفان بارزاني، وجرى خلال اللقاء، بحث الأوضاع العامة في البلاد وعدد من القضايا على المستوى الوطني، وكذلك الأوضاع في إقليم كردستان العراق، وإجراءات الحكومة في تنفيذ خططها الستراتيجية، التي تتعلق بتدعيم الاقتصاد العراقي وتحقيق التنمية والازدهار لعموم أبناء الشعب العراقي".

وأضاف: "كما شهد اللقاء التباحث بشأن عدد من الملفات المشتركة، والتأكيد على إدامة الحوارات والاجتماعات بين الجانبين على مختلف الصعد، في إطار الوصول إلى حلول مستدامة ضمن الدستور والقانون".

العراق.. السوداني يوجه بعقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء لمناقشة جداول الموازنة

عقد مجلس الوزراء في العراق، جلسته الاعتيادية، وأصدر عدداً من القرارات، فيما وجه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بعقد جلسة استثنائية للمجلس الأحد المقبل لمناقشة جداول الموازنة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن"رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس الجلسة الاعتيادية العشرين لمجلس الوزراء، جرى فيها بحث الأوضاع العامة في البلاد، ومناقشة عدد من الملفات الحيوية المندرجة ضمن برنامج الحكومة، فضلًا عن النظر في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها.