مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ترامب يُواصل هجومه على بايدن ويصفه بـ «المُتخلف عقليًا»

نشر
ترامب و بايدن
ترامب و بايدن

انتقد المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية «دونالد ترامب»، بشدة الرئيس الحالي «جو بايدن» بسبب تعليقه للمساعدات العسكرية لإسرائيل، واصفًا اياه بـ «المُتخلف عقليًا»، حسبما أفادت وكالة «تاس» الروسية، اليوم الخميس.

واعتبر «ترامب» في حديث للمذيع هيو هيويت، أن تعليق المساعدات العسكرية لإسرائيل يُؤدي إلى إطالة أمد الحرب و«يُعطي للطرف الآخر زخمًا كبيرًا».

ووصف ترامب الرئيس بايدن بأنه "متخلف عقليا" بسبب سياساته تجاه إسرائيل.

يُذكر أن بايدن أعلن في 8 مايو أن الولايات المتحدة ستوقف توريدات الأسلحة لإسرائيل في حال تنفيذها عملية عسكرية كبيرة في رفح بجنوب قطاع غزة.

وفي اليوم ذاته أكد وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستين تعليق توريدات القنابل القوية الأمريكية لإسرائيل.

بايدن يدعو ترامب مُجددًا للمواجهة في جولة من الجولف

دعا الرئيس الأمريكي «جو بايدن»، مرة أخرى، سلفه ومرشح الانتخابات الرئاسية المُقبلة «دونالد ترامب» للمواجهة في جولة من الجولف، حسبما أفادت وكالة «نوفوستي» الروسية، الأحد.

وكتب بايدن على موقع التواصل الاجتماعي "X": "دونالد، عرضي للعب الجولف لا يزال قائمًا.. سأضربك ثلاث ضربات إذا حملت حقيبتك الخاصة".

وفي حديثه خلال فعالية انتخابية في نيويورك يوم الخميس، قال الرئيس الأمريكي إنه دعا ترامب لأول مرة لحضور مباراة جولف للمعاقين عندما ظهر لأول مرة في البيت الأبيض بعد فوزه في انتخابات عام 2016، ولكن قبل تنصيبه.

جدير بالذكر أنه من المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر 2024، ومن المتوقع أن يُواجه فيها ترامب الرئيس الحالي بايدن.

ترامب يسخر من بايدن ويُعيد نشر فيديو دعائي لحملته الانتخابية

سخر المرشح الرئاسي الجمهوري والرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، من مقطع الفيديو الانتخابي الخاص بالرئيس الحالي «جو بايدن»، وأعاد نشره ولكن بطريقة ساخرة، حسبما أفادت وكالة «نوفوستي» الروسية، الأحد.

وأعاد ترامب نشر مقطع الفيديو الدعائي لحملة بايدن عقب إجراء بعض التعديلات عليه حيث بدأه بمقطع وكأن بايدن بدأ الفيديو باعتراف صريح بأنه كهل كبير بالسن، إلى جانب الكثير من الأخطاء والسهوات والزلات التي ارتكبها خلال مسيرته كرئيس إلى جانب تعثره المستمر في كل خطوة يخطوها.

ونشر بايدن في وقت سابق مقطع فيديو دعائي لحملته الانتخابية، بدأه بالقول إنه لم يعد "شابا" وهذا ليس سرا على أحد.

ترامب يُهاجم بايدن مُجددًا ويتهمه بتدمير أمريكا

صرح الرئيس الأمريكي السابق «دونالد ترامب»، بأن الرئيس الحالي «جو بايدن»، يقوم بتدمير البلاد من خلال السماح للخارجين من السجون ومصحات الطب النفسي بدخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني، حسبما أفادت وكالة «تاس» الروسية، الجمعة.