مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

على الطريقة المغربية.. الفنان محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده

نشر
الأمصار

احتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده أثناء تواجده في المملكة المغربية، حيث فاجأ جمهوره بتنظيم عيد ميلاده على الطريقة المغربية.


و علق  رمضان، على الفيديو الذى نشره عبر حسابه على موقع الصور الشهير “انستجرام” وهو يحتفل بعيد ميلاده:"أول عيد ميلاد في أجمل البلاد ( المملكة المغربية - الرباط )، شكرًا أعز الأصدقاء فاطمة الزهراء ومحمد العزيز".

موعد حفل الفنان محمد رمضان في المغرب

يشارك النجم محمد رمضان ، في مهرجان الموسيقي الشهير “موازين” بالمغرب خلال صيف 2024.
ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان حفله ضمن فعاليات مهرجان موازين بالمغرب يوم 29 من الشهر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالا كبيرا.

و أعرب محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بمشاركته في مهرجان موازين بالمغرب قائلا:" ثقة في الله أكبر مهرجان موسيقي في أفريقيا والوطن العربي.. موازين في بلدي التاني المغرب في مدينة الرباط.

وتأسس  مهرجان موازين الموسيقي  مع بداية الألفية الجديدة  حيث كانت أول دوراته عام 2001  وأقيمت دوراته بشكل متتالي كل عام، حتى توقف في عام 2019، حيث أقيمت أخر دوراته الثامنة عشر، ليتم بعدها تأجيل المهرجان بسبب تفشي جائحة كورونا، وظل المهرجان متوقف طوال السنوات التالية حتي الإعلان عن عودته في العام الحالي في دورته الجديدة ومن المقرر أن تشهد إحياء مجموعة حفلات لباقة من النجوم.

محمد رمضان يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان.. 17 أغسطس

يستعد النجم محمد رمضان، لاحياء حفل غنائي كبير له في دوله لبنان، وذلك في يوم 17 من شهر أغسطس المقبل، يقدم من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيه.

محمد رمضان يروج لحفله الجديد في لبنان

وفي نفس السياق قد روج الفنان محمد رمضان، لحفله الجديد في لبنان في أغسطس المقبل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ونشر بوستر الحفل وكتب من خلال خاصيه الكابشن:
"لبنان راح تولع والفرح راح يعود ثقة في الله نجاح".

ومن الجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية هو بطولته لمسلسل بعنوان جعفر العمدة والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان للعام الماضي 2023 والذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي، وشارك معه في بطولة مسلسل جعفر العمدى كوكبة كبيرة من النجوم مثل مي كساب، زينة، ايمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، فريدة سيف النصر، أحمد داش، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف واخراج محمد سامي.