مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كريستيانو رونالدو يغيب عن معسكر النصر الصيفي قبل انطلاق الموسم الجديد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس أن مسئولى نادي النصر السعودي استقروا بالاتفاق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق علي التحضير للموسم الإعدادي والتحضيري للعالمي في الموسم المقبل.

وبحسب الرياضية السعودية حدد النصر، الخميس 4 يوليو المقبل موعدًا لمغادرة الأصفر إلى البرتغال، لإجراء المعسكر الخارجي في مدينة فارو البرتغالية.

وأوضحت الرياضية، أنه في حال تأهل منتخبات البرتغال وكرواتيا وإسبانيا للأدوار المتقدمة من بطولة كأس أمم أوروبا، التي تستضيفها ألمانيا منتصف يونيو المقبل، فإن المدافع الإسباني إيمريك لابورت، والكرواتي مارسيلو بروزوفتيش، والبرتغاليين كريستيانو رونالدو، وأوتافيو موتيرو، لن يتمكنوا من الحضور في معسكر النصر التحضيري.

وتابعت، سيخوض النصر في معسكره الإعدادي ثلاث مباريات تجريبية، وجارٍ التفاوض حاليًا مع بعض الأندية البرتغالية والإسبانية التي ستنظم معسكراتها تزامنًا مع معسكر النصر.

ومن المقرر أن يخير الجهاز الفني لاعبي النصر المنضمين إلى صفوف المنتخب السعودي الأول حرية الالتحاق بالمعسكر بعد أسبوع من انطلاقته، أو المغادرة مع بقية البعثة كون المنتخب السعودي سيواجه المنتخب الأردني في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وذلك في الـ 11 من يونيو المقبل.

سالم الدوسري يغيب عن موقعة الهلال والنصر

تلفى نادي الهلال، ضربة موجعة قبل أيام قليلة من موقعة الديربي الذي سيجمعه بغريمه النصر، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 32 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحسم الهلال لقب الدوري السعودي للمرة 19 في تاريخه، قبل 3 جولات على نهاية الموسم، بعد فوزه الكاسح على الحزم بنتيجة 4-1 السبت الماضي.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن فرص مشاركة سالم الدوسري في المباراة تضاءلت بشدة، وذلك لعدم جاهزيته عقب التعافي من الإصابة التي تعرض لها في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

وأشارت مصادر الصحيفة ذاتها إلى أن الإسباني خوان خيمينيز مدير الجهاز الطبي للزعيم يفضل التريث في عودة الدوسري وذلك بسبب عدم اكتمال تعافيه من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية، التي أجبرته على الغياب عن آخر 5 مباريات للفريق الأزرق.
وتوج الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة 19 في تاريخه، بفوزه 4-1 على الحزم، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 31 من البطولة.

ورفع الهلال رصيده إلى 89 نقطة في صدارة ترتيب دوري روشن، فيما تجمد رصيد الحزم عند 20 نقطة في المركز الأخير.