مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

متهم «بسوء السلوك الجنسي».. نجوم يدعمون عودة الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

نشر
الأمصار

عبر بعض الممثلين البارزين عن دعمهم لعودة الممثل الأمريكي كيفن سبيسي إلى التمثيل بعد اتهامه بسوء السلوك الجنسي، تشمل هذه الأسماء شارون ستون وستيفن فراي وليام نيسون.

ولم يظهر الممثل الأمريكي كيفن سبيسي على الشاشة ولا المسرح منذ عام 2017، بعد اتهامه بسوء السلوك الجنسي.

وأدين الممثل الأمريكي كيفن سبيسي العام الماضي بجميع تهم الاعتداء الجنسي ضد 4 رجال بين عامي 2001 و2013، وفي عام 2022 رفضت محكمة أمريكية دعوى الاعتداء الجنسي المرفوعة ضده.

وقد تضمن الوثائقي "Spacey Unmasked"، الذي تم بثه في وقت سابق من هذا الشهر، شهادات من عدة رجال.

ونفى الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، الفائز بجائزة الأوسكار مرتين مزاعم السلوك غير اللائق التي ظهرت في الفيلم الوثائقي.

وقال الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، لدان ووتون في مقابلة: "أتحمل المسؤولية الكاملة عن سلوكي السابق وأفعالي.. لكنني لا أستطيع ولن أتحمل المسؤولية أو أعتذر لأي شخص اختلق أشياء عني أو بالغ في القصص عني".

وقالت الممثلة ستون لصحيفة "تلغراف": "لا أستطيع الانتظار لرؤية كيفن يعود إلى العمل.. إنه عبقري. وأنيق للغاية وممتع، ويعرف عن حرفتنا أكثر مما يعرفه معظمنا".

كما شارك الكاتب والممثل والمقدم ستيفن فراي في الدعم، قائلًا إن سمعة كيفن سبيسي "دمرت"، ​​مضيفا: "من الخطأ بالتأكيد الاستمرار في تشويه السمعة بقوة التأكيد والخطابة بدلا من الأدلة والإثبات؟.. أعتقد أنه دفع الثمن".

وهذا ما انعكس أيضًا على ليام نيسون، حيث كتب الممثل: "كيفن سبيسي رجل طيب ورجل ذو شخصية. على المستوى الشخصي، صناعتنا بحاجة إليه وتفتقده كثيرًا".

كما تمت كتابة رسائل دعم من قبل الحائز على جائزة الأوسكار إف موراي أبراهام والسير تريفور نان، الذي أخرج للممثل الأمريكي كيفن سبيسي في مسرحيتين في مسرح أولد فيك في لندن.

وفصل الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، الذي فاز بجائزة الأوسكار عن فيلم The Usual Suspects عام 1996 وفي عام 2000 عن فيلم American Beauty، أثناء تصوير فيلم House of Cards على Netflix بعد ظهور مزاعم ضده في عام 2017.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، فاز الممثل الأمريكي كيفن سبيسي بمحاولة لخوض محاكمة مدنية بشأن ادعاءات بأنه اعتدى جنسيا على رجل.

ويدعي الرجل أنه تعرض للاعتداء في عام 2008، ونتيجة لذلك، "عانى من أضرار نفسية وخسائر مالية".

إيثان لورانس

قصة فنان بريطاني شاب يُفكر في الاعتزال بسبب الأموال

قال الممثل البريطاني «إيثان لورانس»، الذي اشتهر بأدواره في فيلمي After Life وBad Education، إنه يُفكر في اعتزال التمثيل بعد فترة من العمل القليل، حيث شارك الشاب البالغ من العمر 31 عامًا مقطع فيديو على TikTok، أوضح كيف أن 2024 كان عامًا سيئًا وأنه أقرب ما يكون على الإطلاق للتخلي عن التمثيل.

وأوضح أيضًا كيف يتعامل مع مشاكله الشخصية، وكذلك تلك المتعلقة بوضعه المعيشي، قائلًا إن صاحب المنزل "باع منزلي دون علمى".

وتحدث لورانس، الذي لعب دور جو بولتر في كل من المسلسل التلفزيوني Bad Education عن صناعة الترفيه ككل، قائلاً: "الأمر صعب هناك، صعب جدا، خاصة مع عدم وجود وظائف دائمة".

وتابع لورانس قائلًا: "الأمر يحيرني، لأن الصناعة الإبداعية هي واحدة من أكبر الصناعات في المملكة المتحدة، ومع ذلك فإن 70 في المائة من الأشخاص الذين يعملون فيها عاطلون عن العمل، هذا خطأ كبير، ويبدو أن الأمر لن يتحسن".

واصل لورانس، شرح كيفية تأثير عدم وجود أعمال جديدة يشارك فيها على وضعه المالي: " أنا لا أمتلك أي شيء، أنا في حالة دائمة من عدم الاستقرار المالي، عشت واحدة من أفضل سنوات حياتي على المستوى المهني، حرفيًا قبل عامين فقط، ومنذ ذلك الحين لم أعمل".

وأنهى لورانس حديثه قائلاً: "بينما سأحاول الاستمرار في مهنة التمثيل، أعتقد أنه ستأتي نقطة حيث ساضطر إلى اتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت سأواصل القيام بذلك أم لا، ما لم تتحسن الأمور".

كانت آخر أعمال لورنس التمثيلية في مسلسل الإثارة القصير Boat Story لعام 2023، وقبل ذلك لعب دور البطولة في الفيلم الدرامي الكوميدي للمخرج ستيفن سودربيرج، Magic Mike’s Last Dance.