مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

النجم اللبناني رامي عياش يطرح أغنية Sway بالنسخة العربية .. تفاصيل

نشر
الأمصار

أعلن الفنان اللبناني رامي عياش تقديم أغنية Sway بالنسخة العربية، حيث أعاد صياغتها بأسلوبه الموسيقي المتجدد الذي يتناسب مع الموسيقى العربية.

وطرح رامي عياش أغنية Sway بالعربي عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

النجم اللبناني رامى عياش حفلاً غنائيًا في باريس

وفي سياق أخر يحيي النجم اللبناني رامى عياش حفلاً غنائيًا في باريس، يوم 24 مايو، ويطل عياش على جمهوره العربي في العاصمة الفرنسية بحفل أوركسترالي ضخم بمشاركة أوركسترا مزيكا، على مسرح كازينو دي باريس العريق في قلب عاصمة النور باريس.

وتقود أمل القرمازي، أول مايسترو عربية في أوروبا، حفل رامي عياش المنتظر في باريس مع اوركسترا مزيكا، وذلك للمرة الثانية التي يجتمع فيها الطرفين في فرنسا، بعد عام بالتمام عن أولى حفلات عياش الأوركسترالية في أوروبا خلال مايو الماضي، والتي قدم خلالها أكثر من 15 أغنية من أشهر أعماله بتوزيع اوركسترالي لأول مرة.

جوري بكر تعلن انفصالها عن زوجها رسميًا

كشفت الفنانة جوري بكر عن  خبر طلاقها رسميًا من زوجها، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام وكتبت: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».


كانت الفنانة جوري بكر قد شاركت جمهورها ومتابعيها قبل شهور أحدث ظهور لها رفقة طفلها «تميم»، الذي أنجبته في شهر سبتمبر الماضي.

 الفنانة جوري بكر

وتحرص جوري دائما على توثيق كل لحظة مع طفلها بشكل مختلف عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ونشرت صورا وهي تحمله وعلقت عليها قائلة: «روحى اللهم انك اكرمتني بأكثر مما أستحق ورزقتني بأكثر من حاجتي في كل يوم من هذه الحياة احفظه لي بعينك التي لا تنام». جوري بكر: «قلبي يتجول خارج جسدي».
وفي منشور آخر نشرت جوري بكر صورتها مع طفلها، وعلقت: «إن اتخاذ القرار بإنجاب طفل أمر بالغ الأهمية وأن تقرر إلى الأبد أن يترك قلبك يتجول خارج جسدك».