رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ننتفليكس تكشف صورة جديدة لكواليس الموسم الأخير من مسلسل Stranger Things

نشر
الأمصار

كشفت شبكة نتفليكس عن صورة جديدة، من كواليس الموسم الأخير، لـ مسلسل STRANGER THINGS.


 


وظهر في الصور الجديد، كلا من الممثلين، "ناتاليا ديير"، و"تشارلي هيتون"، أثناء تواجدهم في سيارة ويبدو علي وجههم علامات الرعب والفزع.


بدء تصوير الموسم الأخير من Stranger Things


وأعلنت شبكة البث الرقمي الأشهر حول العالم، نتفليكس، رسميا عن بدء تصوير الموسم الأخير من مسلسل Stranger Things.

وكشفت الشبكة الرقمية الشهيرة، أن الموسم الخامس والأخير من مسلسل Stranger Things، سيعرض علي الشاشة في نهاية عام 2024 أو بداية عام 2025.

وكانت أعلنت “نتفليكس”، عن مسلسلها الجديد "Griselda"، الذي من المقرر أن يتم عرضه يناير المقبل 2024، ويتطرق المسلسل لحياة سيّدة أعمال طموحة وذكية كونت إحدى العصابات.

“نتفليكس” تكشف تفاصيل عن مسلسلها الجديد "Griselda"

تلعب النجمة صوفيا فيرجارا في "Griselda" دور جريزيلدا بلانكو، كما شاركت النجمة أيضًا في الإنتاج التنفيذي وتأليف العمل إلى جانب كل من إريك نيومان (Narcos) والمخرج أندرياس بياز.

Griselda
Griselda من أعمال نتفليكس

 كم عدد حلقات مسلسل "Griselda

يتكون مسلسل "Griselda" من ست حلقات وسيتم عرضه على منصة نتفليكس خلال شهر يناير 2024،  يتناول حياة سيّدة الأعمال الكولومبية الطموحة والذكية "جريزيلدا بلانكو"، الأم المتفانية التي أنشأت واحدة من أكثر العصابات ربحًا في التاريخ.

 

وتمتعت بلانكو بسحر خاص وقوة وحشية، جعلاها قادرة على التوفيق بين العمل ودورها كأم بكل سلاسة، لتشتهر فيما بعد باسم "العرابة".

إنتاج نتفليكس

ويعد مسلسل “Griselda” من إخراج أندرياس بياز، ومن تأليف إنجريد إسكاجيدا، ودوج ميرو، وإريك نيومان، وبرينا كوف، وكيسي باباس، وتوري مير، وألفريدو سبتين، وجينا لوسيتا مونريال، وجيوفانا سركيس، وكارلو برنارد، من بطولة صوفيا فيرجارا (جريزلدا بلانكو)، ألبرتو جويرا (داريو سبولفيدا)، كريستيان تابان (أرتورو ميسا)، مارتن رودريغيز (ريفي أيالا)، جوليانا أيدن مارتينز (جون هوكينز)، فانيسا فرليتو (كارمن جوتيريز).

 

وفي سياق أخر، حقق فيلم Blue Beetle، العديد من الإيرادات خلال الأسبوع الجاري، وزادت إيرادات الفيلم 5 ملايين دولار عالميًا عن الأسبوع الماضي.  

إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle

وبعد تحقيق فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، العديد من الإيرادات خلال الأسبوع الجاري، وأصبح مجمل الإيرادات 119 مليونًا و881 ألف دولار منذ طرح العمل يوم 18 أغسطس الماضى بدور العرض حول العالم.

 

وزادت إيرادات فيلم الأبطال الخارقين الجديد Blue Beetle، بـ 5 ملايين دولار عالميًا عن الأسبوع الماضى، لتصبح مجمل الإيرادات 119 مليونًا و881 ألف دولار منذ طرح العمل، ووصلت مدع عرضه إلى ساعتين و7 دقائق.