مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إطلالة مميزة لسيلينا جوميز بمهرجان كان

نشر
الأمصار

أشعلت  الفنانة سيلينا جوميز مهرجان كان السينمائي حيث ظهرت  بأسلوب أنيق للغاية عند وصولها إلى مهرجان كان، إذ بدت الممثلة البالغة من العمر 31 عامًا في حالة معنوية رائعة وهي تلوح للمعجبين مع بدء اليوم الرابع من مهرجان الفيلم.

واختارت الفنانة  الإظهار بزي أبيض مميز ومنسق إلى حد كبير،وذلك بعدما ظهرت  المغنية سيلينا جوميز فى قمة Time100 فى نيويورك، للتحدث عن علامتها التجارية للمكياج والمعروفة باسم Rare Beauty بإطلالة تبلغ قيمتها 23 ألف دولار، وفقاً لما ذكره موقع businessinsider.

سيلينا جوميز

وارتدت المغنية الشهيرة معطفًا جلديًا بقيمة 1017 دولارًا وقلادة من الألماس بقيمة 11500 دولار، للتحدث عن علامتها التجارية التى تبلغ قيمتها بـ2 مليار دولار.

زارت سيلينا جوميز وقتها مدينة نيويورك لحضور قمة Time100 السنوية، وأثناء وجودها هناك تحدثت على خشبة المسرح مع محررة مجلة "تايم" لوسى فيلدمان عن علامتها التجارية للمكياج Rare Beauty.

سيلينا جوميز فى صورتين

وكانت مرتدية معطفًا من الجلد الأسود بقيمة 1017 دولارًا من Ducie، ونظارة شمسية على شكل عين القطة بقيمة 595 دولارًا من Linda Farrow، وتحمل محفظة Completedworks بقيمة 790 دولارًا مصنوعة من الجلد المعاد تدويره.

أبرز تصريحات الفنانة هدى الإتربى عن مهرجان كان

قالت الفنانة هدى الإتربى عن كواليس حضورها فعاليات مهرجان كان : "سعدت جدًا بالتواجد ضمن أحد أهم وأعرق المهرجانات الفنية في تاريخ السينما العالمية، كما أصف نفسى بمحظوظة بالتواجد ضمن كوكبة كبيرة من النجوم الذين يعتبرون علامات مضيئة في السينما على مستوى العالم، والسير على الريد كاربت هناك أمر مميز للغاية".

 الفنانة هدى الأتربى

وتابعت هدى الإتربى: "سعدت أكثر بردود الفعل على الظهور، فمنذ اللحظة الأولى التي نشرت فيها الصور ووجدت تفاعلاً كبيرًا من المتابعين ولعل أكثر تعليق أعجبني حينما تم وصفى من قبل البعض بـ مونيكا بيلوتشى العرب في إشارة للنجمة الإيطالية الشهيرة والتي تعد أيقونة سواء بأعمالها أو جمالها".
من ناحية أخرى سبق وتحدثت الفنانة هدى الأتربى أثناء حلولها ضيفة على برنامج الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى فى وقت سابق، والذى يذاع عبر إذاعة 90.90، عن متابعتها للسوشيال ميديا بصورة دقيقة وإعجابها بأن أكثر المعجبين من سن الـ17 و18 سنة قائلة: "فرحت جدًا إن أدواري الأخيرة عجبت ولاد وبنات في سن صغير، لأن السن ده مش بيعرف يكذب وصادقين في مشاعرهم".

مهرجان كان السينمائي يحتفي بالمرأة ويتجاهل غزة

سيطر الحضور النسائي بشكل لافت على حفل افتتاح الدورة 77 من مهرجان كان السينمائي، أمس الثلاثاء، فيما قررت إدارة المهرجان حظر أي رموز تعبر عن التضامن مع فلسطين، وشهد حفل الافتتاح تكريم الممثلة الأميركية ميريل ستريب، والاحتفاء بمخرجة Barbie جريتا جرويج كرئيسة للجنة تحكيم المسابقة الرسمية.