رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوزيه جوميز: مباراة نهضة بركان صعبة للغاية.. والزمالك يسعى لتحقيق الفوز

نشر
الأمصار

أكد جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، أن مباراة نهضة بركان ستكون صعبة للغاية وأن الفريق المغربي يمثل منافسًا قويًا.

وفي مؤتمر صحفي، أوضح جوميز أن اللاعب شيكابالا سيغيب عن قائمة الفريق لمباراة الغد بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أن كلا الفريقين وصلا إلى النهائي من قبل، مؤكدًا أن المباراة تمثل 180 دقيقة وأن الفريق الآن بين الشوطين، مع التركيز على الـ 90 دقيقة القادمة كالشوط الثاني.

وأكد جوميز أن الزمالك يعتبر أكبر من نهضة بركان، معربًا عن رغبته في تحقيق الفوز وتقديم أداء مميز في المباراة.

وأضاف أنه يتوقع مباراة عادلة غدًا، مؤكدًا أن الفريق جاهز للتنافس على اللقب وإسعاد الجماهير.

وأوضح جوميز أن اللاعبين شلبي وأوباما جاهزان للمشاركة في التدريبات وسيلعبان في مباراة الغد، مؤكدًا أن اللاعب سامسون يمتلك مهارات مميزة ويمكنه المشاركة في مركز الجناح.

وأشار إلى أن الضغط على الفريق أمر طبيعي في مثل هذه المباريات النهائية، مؤكدًا على أهمية بذل الجهد في الملعب.

وفيما يتعلق بقرار استبعاد بعض اللاعبين، أوضح أن هذا قراره الخاص، مؤكدًا على أن محمود علاء لاعب كبير وسيعود إلى التشكيلة عندما يكون جاهزًا بدنيًا.

وختم جوميز بتمنياته بمباراة قوية وممتعة والفوز في نهاية اللقاء، حيث يلتقي الزمالك مع نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية في استاد القاهرة الدولي.

في سياق متصل، تأكد غياب أربعة لاعبين من الزمالك عن مواجهة فريق نهضة بركان المغربى فى إياب المباراة النهائية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية والتى ستقام على ملعب القاهرة الدولى.

وستنطلق مواجهة الزمالك أمام نهضة بركان المغربى يوم الأحد 19 مايو الجارى فى إياب نهائى الكونفيدرالية على ملعب "القاهرة الدولى" في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاءت قائمة غيابات الزمالك كالتالى:

محمود عبد الرازق شيكابالا (إصابة)

عبد الله السعيد (لعدم القيد الإفريقى)

ناصر ماهر (لعدم القيد الإفريقى)

سيف فاروق جعفر (لعدم القيد الإفريقى)

وخسر الزمالك مواجهة الذهاب فى الملعب "البلدى" بمدينة بركان المغربية بنتيجة 2-1، ويحتاج للفوز بهدف نظيف على الأقل لحصد لقب بطولة الكونفدرالية للمرة الثانية فى تاريخه.

ويأمل الزمالك فى تكرار سيناريو حصد لقب الكونفدرالية للمرة الثانية على حساب نهضة بركان المغربى، بعد الفوز باللقب عام 2019 أمام نفس الفريق.

وكان هناك أنباء تشير إلى طلب شيكابالا الدخول لقائمة الفارس الأبيض فى لقاء نهضة بركان من أجل تحفيز اللاعبين لحصد المسابقة القارية رغم إصابته.