مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري الإنجليزي| كلوب يقود مباراته الأخيرة مع ليفربول أمام وولفرهامبتون

نشر
كلوب مع ليفربول
كلوب مع ليفربول

يقود الألماني «يورجن كلوب»، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري «محمد صلاح»، مباراته الأخيرة مع «الريدز»، في مواجهة ضيفه «وولفرهامبتون»، في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الأخيرة لـ «كلوب»

وستكون مباراة وولفرهامبتون عاطفية بنسبة كبيرة لرفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنها ستكون الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

وكان ليفربول، قد فرط في الفوز على أستون فيلا، في مباراته الماضية، فبعد أن كان متقدما بنتيجة 3 – 1، ولكن نجح فريق الفيلانز، في العودة بنتيجة التعادل 3 – 3.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهى اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقًا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.

تشيلسي يلتقي بورنموث وشيفيلد يونايتد أمام توتنهام في ختام الدوري الإنجليزي

سيكون عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع أنحاء العالم على موعد اليوم الأحد، لمتابعة الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الموسم الحالي 2023 – 2024، والتي ستكشف عن بطل المسابقة بين «مانشستر سيتي» حامل اللقب والمتصدر ومنافسه أرسنال الوصيف، في تكرار لما حدث الموسم الماضي، عندما تم الإعلان عن بطل المسابقة أيضًا في الجولة الأخيرة.

صراع الدوري الإنجليزي

وتُقام مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد، في نفس التوقيت، السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وستكون مباراتا مانشستر سيتي مع وست هام يونايتد، وأرسنال يستضيف إيفرتون، الأكثر متابعة لتحديد بطل النسخة الحالية من البريميرليج.

وضمن منافسات الجولة الختامية في الدوري الإنجليزي، يخوض فريق تشيلسي مواجهة قوية أمام نظيره بورنموث، في السادسة مساء، على ملعب ستامفورد بريدج.

ويسعى تشيلسي للفوز في مباراة اليوم لمواصلة انتفاضته خلال المباريات الأخيرة له في الموسم، وهو ما جعله يقفز عدة مراكز للأمام في جدول الترتيب.

وفاز تشيلسي على برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 2-1، ليرفع البلوز من رصيدهم إلى 60 نقطة جاءت بهم في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

في المقابل، يحتل فريق بورنموث الذي يعتبر أحد مفاجآت الموسم الحالي، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وتوتنهام

كما يستضيف فريق شيفيلد يونايتد نظيره توتنهام في السادسة مساءً، على ملعب برامول لين، لحساب منافسات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة ،بينما يحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 86 نقطة،ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد 79 نقطة، يليه أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 68 نقطة.