مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يواجه لاتسيو في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره لاتسيو مساء اليوم، الإثنين، في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ستاد جوزيبي مياتسا مباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، فى الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي التي تشهد منافسة مستمرة على المقعد الخامس المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وحسم إنتر ميلان لقب الكالتشيو للمرة الـ 20 في تاريخه عقب فوز على ميلان 2-1 بالجولة الـ 33 من المسابقة، ويتصدر إنتر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 92 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث فاز في 29 وتعادل في 5  وخسر مواجهتين.

بينما يتواجد لاتسيو فى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد  59 نقطة جمعها من 36 مباراة حيث فاز في 18 وتعادل في 5 وخسر 13 لقاء.

ويخوض الإنتر آخر مباريات في الدوري الإيطالي، بأريحية كبيرة بعد أن حسم لقب الكالتشيو للمرة الـ 20 في تاريخه حيث يسعى إلي الفوز لتحقيق أرقام قياسية جديدة ومميزة.

وسيحتفل إنتر ميلان  بلقبه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يستعد ملعب سان سيرو، لاستقبال آلاف المشجعين الذين سيحتفلون مع فريقهم باللقب.

وتنتظر خزينة فريق إنتر ميلان مكافأة عقود رعاة الدوري الإيطالي بعد التتويج باللقب والبالغة 16 مليون يورو.

بينما على الجانب الآخر، سيحاول لاتسيو الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم للمراكز الأمامية وتحقيق المركز الخامس والاقتراب من المربع الذهبي.

إنتر ميلان يسارع الزمن للتعاقد مع حارس مرمى برازيلي

حسب صحيفة "لاجازيا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن نادى إنتر ميلان يتحرك بشكل سريع لحسم صفقة التعاقد مع حارس مرمى جديد بداية من فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب بطل الدورى الإيطالى فى تأمين مركز حراسة المرمى خاصة فى ظل وجود نية قوية للتعاقد مع حارس مرمى صغير فى السن ليكون الحارس الأساسى الموسم المقبل بالتناوب مع يان سومر الذى سيرحل بنهاية موسم 2024 – 2025.

وكان المدير الرياضى لإنتر بيبى ماروتا،  على اتصال وثيق مع ممثلى الدولى البرازيلى بينتو، حارس مرمى أتلتيكو باراناينسى، وهو الهدف الرئيسى للنادى الإيطالى فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبدأت النيراتزورى بالفعل حسم صفقة الحارس البرازيلى ضمن فترة الانتقالات الصيفية،، ويرغبون فى التعاقد معه لاستبدال يان سومر فيى المستقبل.

وبالرغم من تألق الحارس السويسرى هذا الموسم لكن من الواضح بأنه ليس خيارًا طويل المدى للنادى، ولا يخطط الإنتر للاحتفاظ بإميل أوديرو في المستقبل المنظور، مما دفع النادى لتحديد بينتو كخيار مثير للاهتمام.

الإنتر يُسارع لضم بينتو من أتلتيكو باراناينسى
وتألق الحارس البالغ من العمر 24 عامًا مع أتلتيكو بارانينسى وانضم مؤخرًا لأول مرة مع منتخب البرازيل فى بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

وقالت الصحفية الإيطالية،  بأن الإنتر أجرى جولة جديدة من المحادثات مع بينتو وممثليه، ولكنه سيحاول الإسراع لأن هناك اهتمام من أحد أندية الدورى الإنجليزى به.