مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الهلال السعودي يطلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته ضد النصر

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأحد أن نادي الهلال السعودي طلب تعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراته ضد النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الهلال قدم طلبًا رسميًا إلى اتحاد كرة القدم السعودي لإسناد نهائي كأس الملك إلى طاقم تحكيم أجنبي.

وكان نادي النصر قد تقدم بطلب مماثل في بداية شهر مايو الجاري لتعيين حكام أجانب لنهائي كأس الملك.

في المباراة الأخيرة بين الهلال والنصر ضمن الجولة الـ32 من بطولة الدوري السعودي على ملعب "الأول بارك"، اقتنص الهلال تعادلًا قاتلًا أمام النصر. سجل النصر هدفه الأول بعد 24 ثانية فقط من بداية المباراة عن طريق أوتافيو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، نجح الهلال في التعادل عبر ميتروفيتش من ركلة جزاء.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة من 29 انتصارًا وتعادلين دون أي هزيمة، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 77 نقطة.


موقف سالم الدوسري من المشاركة في ليلة التتويج بالدوري السعودي

يحدد الجهاز الطبي والفني في فريق الهلال، الثلاثاء المقبل، إمكانية مشاركة سالم الدوسري قائد "الزعيم" من عدمها أمام الطائي، في الدوري السعودي.

ومن المؤمل، أن يستضيف الهلال نظيره الطائي ضمن منافسات الجولة الـ 33 من دوري روشن السعودي، يوم الخميس المقبل، في اللقاء الذي يشهد تتويجه باللقب على ملعبه "المملكة أرينا".

وأصيب الدوسري بعضلة الفخذ الخلفية، خلال لقاء العين الإماراتي، 23 أبريل الماضي، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وغاب عن مباريات الفتح والتعاون والأهلي والحزم والنصر في الدوري السعودي، والاتحاد بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن سالم الدوسري اقترب من التعافي بعد دخوله التدريبات الجماعية بشكل مبدئي، منتصف الأسبوع الماضي، مع مواصلة برنامجه التأهيلي في النادي الصحي تحت إشراف الإسباني خوان خيمينيز، طبيب الفريق.

وفي سياق آخر، منح البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال، راحة يومين لجميع لاعبيه، بعد التعادل الإيجابي 1-1 أمام النصر، مساء أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 32، على أن يعاودوا التدريبات الجماعية، يوم الإثنين، استعدادا لمباراة الطائي، الخميس المقبل.

وتعرض الهلال التعرض لأول خسارة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، بعدما خطف تعادلا قاتلا من غريمه ومضيفه النصر (1-1) على ملعب "الأول بارك" مساء الجمعة في قمة مباريات الجولة 32 من المسابقة.