رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: بيب جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم

نشر
الأمصار

عاد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، للتأكيد على أن بيب جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم، من وجهة نظره.

ودخل المدرب الألماني في منافسة شرسة مع نظيره الإسباني على مدار 8 سنوات في البريميرليج، شهدت نجاح الأخير في حصد اللقب 5 مرات مقابل واحد لمدرب الريدز.

وأبرز الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو تصريحات كلوب، الذي قال: "بغض النظر عما حدث في مانشستر سيتي والتهم الـ115 (تخص اللعب المالي النظيف) الموجهة له، فإن بيب جوارديولا هو المدرب الأفضل في العالم".

وأضاف: "ضع أي مدرب آخر في العالم بهذا النادي، ولن يتوج بلقب الدوري 4 مواسم متتالية".

واقترب السيتي في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الرابع تواليا، إذ يفصله عنه الفوز على وست هام يونايتد، اليوم الأحد.

ويتصدر المان سيتي ترتيب البريميرليج برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال، صاحب الوصافة حتى هذه اللحظة.
 

يقود الألماني «يورجن كلوب»، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري «محمد صلاح»، مباراته الأخيرة مع «الريدز»، في مواجهة ضيفه «وولفرهامبتون»، في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب «أنفيلد»، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون الأخيرة لـ «كلوب»

وستكون مباراة وولفرهامبتون عاطفية بنسبة كبيرة لرفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنها ستكون الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

وكان ليفربول، قد فرط في الفوز على أستون فيلا، في مباراته الماضية، فبعد أن كان متقدما بنتيجة 3 – 1، ولكن نجح فريق الفيلانز، في العودة بنتيجة التعادل 3 – 3.

ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهى اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقًا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.