مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان سعد المجرد يعلن الإنتهاء من تسجيل أغنية " بشوفك "

نشر
الأمصار

أعلن  الفنان المغربى سعد لمجرد الإنتهاء من تسجيل أحدث أعماله الغنائية بعنوان "بشوفك" أمس السبت، ويتعاون لمجرد فى الأغنية مع الشاعر أمير طعيمة في الكلمات، وعزيز الشافعى اللحن، وأحمد وحيد كينج فى التوزيع، وهندسة صوتية هانى محروس.

سعد المجرد يقي أوقاته بالقاهرة 

والجدير  أن سعد لمجرد استغل فرصة تواجده بالقاهرة لإحياء حفل فني وتصوير كليب لأغنيته الجديدة وزار عددا من مقابر المشاهير كان أولهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد، قائلاً عنه: "تعلمت منه جودة الأداء وإتقان مخارج الحروف والخشوع للكلمة الإلهية"، مضيفًا: "لقد كان من المقرئين المقربين إلى قلبي حيث تعودت منذ الصغر في منزلنا بالرباط الاستماع يوميًا إلى تلاوته".

 

كما زار "لمجرد" مقابر كل من "أنور وجدي وفريد الأطرش وعبد الحليم وأم كلثوم"، حيث يشكل الأخيران مصدرًا حيًا ونابضًا للراغبين في الاستماع إلى الطرب الحقيقي والأداء الموسيقى الرصين وتكشف الأرقام عن استمرارية أم كلثوم في الوجدان المغربي بشكل لافت ومثير كما وصف في تصريحاته.

من ناحية أخرى شهدت زيارة لمجرد الأخيرة جلسة عشاء جمعته  مع الفنان محمد رمضان وبحضور متنوع تمثل في الدكتورة داليا خورشيد والسفير محمد آيت سفير المغرب بالقاهرة والموسيقار مجدي الحسيني، وابنه المخرج والفنان حسام الحسيني.

ويعد هذا اللقاء هو الأول لمجرد ورمضان منذ سبعة أعوام منذ اغنيتهما"إنساي"التي حققت مشاهدات على اليوتيوب تقترب من المليار.

الفنان محمد رمضان يكشف عن أخر أعماله الفنية

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل غنائي جديد بعد أغنية "الدنيا هتحلو" التي طرحها ضمن حملة إعلانية لإحدى الشركات.

على الطريقة المغربية.. الفنان محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده

تعرف على موعد حفل الفنان محمد رمضان في المغرب

ونشر محمد رمضان “ستوري” عبر موقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” يلمح فيها عن عمل غنائي جديد، حيث سأل الجمهور مشوقًا لهم: “يا تري ايه الاغنية القادمة بعد دي ساعة اللمة مع انغام والدنيا هتحلو آه”

وكانت آخر اعمال الفنان محمد رمضان في شهر رمضان الماضي في حملات إعلانية مع المطربة أنغام والذي لاقي اقبالًا كبيرًا، بالاضافة إلى إعلان آخر منذ شهرين واستطاع أن يحقق نجاحا ساحقًا به.